القبض على دجال بالإسكندرية أوهم ضحاياه بقدرته فك المربوط ليلة الدخلة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 02:56 م
القبض على دجال بالإسكندرية أوهم ضحاياه بقدرته فك المربوط ليلة الدخلة المتهم
كتب محمود عبد الراضى ـ هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ دجال إلى حيل ماكرة للنصب على المواطنين بالاسكندرية، حيث قام بإنشاء صفحة على "الفيسوك"، باسم  محمد الحاج"، وزعم قدرته على علاج المرضى من الأمراض التى يعانون منها، فضلاً عن قدرته على فك المربوط ليلة الدخلة، وإيهام الضحايا بتحويل مسار حياتهم إلى السعادة والحصول على الرزق، وتمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه، وتبين أنه يدعى محمد.ش 38 سنة، ويعمل سائقا.

وكان ضحايا الجانى، قد ترددوا عليه فى شقة بمنطقة محرم بك، ونجح خلال فترة زمنية قصيرة فى جمع آلاف الأموال منهم، حتى لجأت سيدة إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الدجال بعد النصب عليها والاستيلاء على أموال منها بحجة علاج نجلها ونصبه عليها، وأحاله اللواء شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية للنيابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

القانون لايحمى مغفل او مغفلة

الفضائيات شغالة على ودنه لتعلن عن هؤلاء الدجالين مغاربة وسودانيين وتربح ملايين يوميا...اين الشرطة اين الدولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عدنا للتخلف الفين سنة للوراء ..طيب لما تقبضوا على الفضائيات التى تعدت عشرة قنوات تعلن عن النصاب فلان والشيخة علانة وجلب الجبيب ورد المطلقة فى ساعتان ابقوا اتكلمو...دى حكومة العار والله ..والله حكومة العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ..حكومة الكوارث والمصائب ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة