أهالى السرو بدمياط يشكون إهمال رصف شوارع المدينة

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 12:00 ص
أهالى السرو بدمياط يشكون إهمال رصف شوارع المدينة سوء حالة الرصف
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى مدينة السرو بمحافظة دمياط من سوء حالة الرصف بشوارع المدينة وإهمال عدة شوارع من خطة الرصف نهائيا، وهى شوارع السوق القديم من وشارع الحداد وشارع أبو ليمونة وشارع العشرى.

وقال محمد زعرب أحد الأهالى إن هذه الشوارع مدرجة من خطة العام الماضى ولكن تم تجاهلها ورصف شوارع أخرى غير مدرجة بالخطة للمجاملات وأهملت طلباتنا لخطة الرصف.

وأعلن رضا فايد أحد الأهالى رغبة السكان المقيمين فى ثلاث شوارع من المهملة رغبتهم فى الانفصال عن مدينة السرو وانضمامهم لقرية دقهلة، نظرا لتدنى الخدمات وما أطلق عليه الفساد والمحسوبيات لمجلس مدينة السرو ولعدم الاهتمام بهذه الشوارع من رصف وأناره وأضاف أن هذه الشوارع تبدأ من بعد الإدارة التعليمية بالسرو.

وأضاف أحمد شتيه أحد الأهالى أن هناك عدة شوارع مغضوب عليها فى الرصف ومنها شارع مطلع القنادلة وشارع مسجد التوحيد، وشوارع أخرى يتم تكسيرها ورصفها وطالب اللواء ياسر الحفناوى رئيس المدينة بمراجعة خطة الرصف بالمدينة.

سوء الرصف
سوء الرصف

 

سوء حالة الرصف
سوء حالة الرصف

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

الرجاء من السيد معتز

نرجوا تصوير جميع الطرق الداخليه في مدن وقري دمياط والمتهالكه مثل طريق الروضه دمياط الرئسي والذي يسمي طريق الموت وكذلك طرق العطوي والغوابين واولاد خلف والضهرة وكتير أيدي وجعتني ومش عارف اكمل كتابه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة