أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سواريز هداف العام ورقم قياسى لريال مدريد

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 05:41 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سواريز هداف العام ورقم قياسى لريال مدريد لويس سواريز
كتب عرفة الضبع ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

سواريز يتربع على عرش الهدافين

أعلن الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم، اليوم الأربعاء، أن مهاجم برشلونة، لويس سواريز، هو أكبر هدافي العالم لعام 2016 برصيد 40 هدفا، وهو لقب يحصده للمرة الثالثة في مسيرته الكروية.

وحصد الدولي الأوروجويانى هذا اللقب، المحتسب على أساس الأهداف التي سجلها في الليجا خلال 2016، متقدما على لاعب باريس سان جيرمان، السويدي زلاتان إبراهموفيتش (38 هدفا) ومهاجم نابولي، الأرجنتيني جونزالو هيجواين (36 هدفا).

 

رونالدو فى المركز الرابع

أما نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، فجاء في المركز الرابع بـ35 هدفا، يليه لاعب بنفيكا، البرازيلي جوناس (32)، ثم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (30)، لاعب بايرن ميونخ.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يتوج فيها سواريز بهذا اللقب الذي فاز به مع ثلاثة أندية في ثلاثة دوريات مختلفة خلال ست سنوات، الأمر الذي لم يحققه أي لاعب كرة قدم من قبل، بحسب بيانات الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم.

 

ريال مدريد ملك التسجيل خارج منطقة الجزاء

سجل ريال مدريد رقما قياسيا فى الموسم الحالى للدوري الإسباني، بعدما أصبح الفريق الوحيد الذى نجح فى تسجيل 7 أهداف من خارج منطقة الجزاء، آخرها من المهاجم ألفارو موراتا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن الفريق الملكى تفوق على جاره أتلتيكو ومالاجا حيث نجح الفريقان فى تسجيل 6 أهداف بالدوري الإسباني من خارج منطقة الجزاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة