مباحث البساتين تُعيد 2 مليون جنيه إلى مدير شركة تعرض للنصب

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 01:52 م
مباحث البساتين تُعيد 2 مليون جنيه إلى مدير شركة تعرض للنصب المتهمان بالنصب على مدير شركة
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال مباحث قسم شرطة البساتين فى إعادة حوالى 2 مليون جنيه، إلى مدير شركة ، بعد تعرضه للنصب.

 

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغاً من" حمدي.م.ع. 60 سنة" مدير وشريك بشركة لتصنيع الأعلاف كائنه باحدى الدول العربيه، بتعرضه لواقعة نصب من قبل شخص " مجهول " اتصل به هاتفيا من هاتف محمول "محدد" وأكد أنه يعمل بشركة صرافة كائنة بالمملكة العربية السعودية بذات المنطقة الكائنة بها الشركة ملكه وأوهمه بقدرته على تحويل الأموال من العملة المصرية إلى احدى العملات العربيه  وتسليمها للشركة ملكه فاتفقا على تحويل مبلغ مليون و800 ألف جنيه إلى احدى العملات العربيه ، وقام المشكو في حقه بإرسال أوراق تفيد إتمام عملية التحويل .

 

وبعدها أرسل مدير الشركة قيمة المبلغ المحول بالعملة المصرية مع احد الموظفين وسلمه للمشكو في حقه بشارع الجزائر بالمعادى الجديدة، واكتشف عدم تحويل المبلغ المالي وأن أوراق التحويل مزورة .

 

تم وضع خطة بحث وتوصلت الأجهزة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من جميل.ج.ح. 33 سنة عامل، أحمد.ح.ع. 29 سنة عامل رخام ، وسمير.ص.م. (هارب ) .

 

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهمان الأول و الثاني،  وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب .

 

كما تم بإرشاد المتهمان ضبط مبلغ 155 ألف جنيه بمسكن المتهم الأول، ودفتر توفير بإسم المتهم الثاني مودع به مبلغ 140 ألف جنيه، وعقب استشعار المتهم الثالث بافتضاح أمره قام بتحويل باقي المبلغ المستولى عليه لمقر الشركة ملك المجني عليه بالخارج.

 

بسؤال المجني عليه قرر بأنه تم تحويل باقي المبلغ لشركته واتهم المتهمان المضبوطان والهارب بالنصب عليه .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة