ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهات إشبيلية الثلاث بسلاح زيدان

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 03:10 م
ريال مدريد يبدأ الاستعداد لمواجهات إشبيلية الثلاث بسلاح زيدان فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف نادى ريال مدريد الإسبانى تدريباته اليوم الثلاثاء، من أجل الاستعداد القوى لمبارياته الـ3 المرتقبة أمام إشبيلية العنيد خلال شهر يناير القادم.

 

وبدأ الريال، عمله اليوم تحت إشراف المعد البدنى بينتوس، الذى يسعى لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين سريعا بعد فترة العطلة التى حصلوا عليها فى الأيام الماضية.



ودخل الفريق فى فترة العطلة الشتوية السريعة بعد فوزه فى 18 ديسمبر الحالى بلقب بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن بينتوس، الذى أصبح أحد أبرز الأسلحة التى استعان بها الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق، يهدف إلى الحفاظ على اللياقة البدنية للفريق والتى ساعدته على إنهاء عام 2016 بشكل رائع.



ويخشى زيدان أن يتكرر ما حدث للفريق قبل موسمين مع أنشيلوتي، عندما فاز فى نهاية 2014 بلقب مونديال الأندية أيضا وكان متفوقا على منافسه التقليدى العنيد برشلونة، ولكنه تراجع فى النصف الثانى من الموسم وخسر لقب الدورى الإسبانى لصالح برشلونة.



وظهر الريال فى قمة مستواه البدنى فى الآونة الأخيرة ليؤكد الفريق بهذا صحة وجهة نظر زيدان، بالتعاقد مع بينتوس الذى أصبح عليه العبء الأكبر مع استئناف الفريق لتدريباته اليوم.

ويواجه الريال اختبارا صعبا للغاية فى الأسبوعين المقبلين حيث يخوض الفريق 3 مباريات أمام إشبيلية العنيد ويستهلها 4 يناير المقبل وذلك فى ذهاب دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا، فيما يلتقى الفريقان إيابا فى 12 من الشهر نفسه، ثم يلتقيان فى الدورى يوم 15 من الشهر نفسه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة