أكرم القصاص - علا الشافعي

جوجل تزيل نتائج بحث تنفى وقوع محرقة الهولوكوست

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 05:00 م
جوجل تزيل نتائج بحث تنفى وقوع محرقة الهولوكوست جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أسابيع من الانتقادات التى طالت محرك البحث الأشهر فى العالم جوجل بأنه يساعد فى ظهور نتائج البحث تنفى حدوث محرقة الهولوكوست، كشف تقرير حديث من موقع Digital Trends أن الشركة أصلحت هذا الخلل، ولم تعد النتيجة الخاصة بـ"الهولوكوست لم يحدث" تظهر بعد الآن فى اقتراحات البحث، والتى ظهرت سابقا فى الجزء العلوى من الصفحة الأولى.

 

did_the_holocaust_happen_-_Bing-1
نتائج بحث عن الهولوكوست

 

وقالت الشركة، فى بيان لها، إن محرك البحث التابع لها تم تصميمه لتزويد الناس بالنتائج ذات الجودة العالية والموثوقة، وأضافت "نحن نسعى جاهدين لتوفير مجموعة واسعة من المحتوى المتنوع من المصادر متعددة للمستخدمين".

 

وكانت جوجل قد سبق وقالت إنها لا تزيل أى المحتوى من نتائج البحث إلا فى حالات محدودة جدا مثل المحتوى غير القانونى، والبرمجيات الخبيثة والمحتوى الذى ينتهك إرشادات مشرفى المواقع، وهذا الأمر لم ينطبق على نتائج الهولوكوست، لكن المشكلة تضخمت للغاية وأصبح هناك حملات ضد الشركة، لذلك قررت جوجل اتخاذ خطوة حاسمة لإنهاء هذا الجدل الدائر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مش مهم.

و الله احنا نفرح ان حد حرّق اليهود أحياء لو كان هذا صحيح.

هو انتوا فاكرينا هنزعل يا أمور منك ليه دحنا هنعمل لولولولولولويييي فرح يوم ما نستكمل مسيرة هتلر بحرقكم أحياء بسلاح نووي بإذن الله. محدش عارف المستقبل.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة