بالصور .. وصول 500 سائح من جنسيات مختلفة لميناء شرم الشيخ البحرى

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 10:31 ص
بالصور .. وصول 500 سائح من جنسيات مختلفة لميناء شرم الشيخ البحرى وصول سياح جدد لميناء شرم الشيخ
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء شرم الشيخ البحرى استقبل صباح اليوم السفينة السياحيةAMADEA  و على متنها 500 سائح من جنسيات مختلفة و 317 طاقم قادمة من ميناء بورسعيد و هى بطول 173 متر و عرض 24 متر و غاطس 7 متر و جنسيتها بهاما .

 

ويستعد السياح لزيارة مناطق راس محمد و سانت كاترين و دهب و كامب حبيبة و نويبع نبق و وادى مندر و خليج نعمة و الاستمتاع بالرياضات المائية و رياضة الغوص و سياحة السفارى و الاستمتاع بشتاء شرم الشيخ  الدافىء و ذلك وسط اجراءات امنية مشددة .

وشدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس هيئة موانى البحر الاحمر على مدير الميناء و كافة الجهات العاملة بالميناء بضرورة التنسيق لسرعة انهاء اجراءات التفتيش و الجمارك و الجوازات و تشديد الاجراءات الامنية للتأكيد على ان شرم الشيخ  مدينة السلام .

والتأكيد على التوكيلات و الشركات السياحية لتوفير باصات مكيفة لاصطحاب السائحين اثناء جولاتهم يرافقها سيارات شرطة السياحة و قوات التأمين و ذلك لجذب العديد من السفن السياحية .

كما صرح ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة جازهونر و على متنها 5 الاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى .

كما يستقبل ميناء بورتوفيق السفينة دودو و على متنها 429 طن سيارات و بضائع عامة .

وقال ملاك أن ميناء سفاجا  يستعد اليوم لاستقبال العبارة مسرة و على متنها 200 راكب و 10 شاحنة و 12 سيارة و السفينة النوى اكسبريس و على متنها 105 شاحنة و 110 راكب و 5 سيارة كما تغادر السفينةKIVELI و على متنها 35 الف و 500 طن فوسفات متجهة الى الهند و السفينة بوسيدون اكسبريس و على متنها 105 شاحنة و 110 راكب و 5 سيارة  .

بينما شهد الميناء بالامس استقبال العبارة الرياض و على متنها 127 راكب و 5 شاحنة و 23 سيارة و السفينة بوسيدون اكسبريس و على متنها 64 شاحنة و 89 راكب و السفينة الحرية 2 و على متنها 30 شاحنة و 6 راكب فيما غادر العبارة مسرة و على متنها 417 راكب و 15 شاحنة و 16 سيارة و السفينة النوى اكسبريس و على متنها 71 شاحنة

كما يستعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال العبارة ايلة و على متنها 203 راكب و2 تريلا و السفينة بريدج و على متنها 6 براد و 10 تريلا .

بينما شهد الميناء بالامس استقبال العبارة ايلة و على متنها 201 راكب و2 تريلا و 2 سيارة و السفينة بريدج و على متنها 8 براد و 8 تريلا فيما غادرت العبارة ايلة و على متنها 88 راكب و 10 تريلا و 1 سيارة و السفينة بريدج و على متنها 12 براد و 22 تريلا و 620 طرد سمك.

احد السفن السياحية
إحدى السفن السياحية

 

السفن السياحية
السفن السياحية

 

سفن سياحية تصل موانئ السويس
سفن سياحية تصل الموانئ 

 

سفينة تحمل سياح
سفينة تحمل سياح

 

سفينة سياحية
سفينة سياحية

 

سياح
سفينة سياح

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة