3 أجهزة ذكية طورتها سامسونج وتستعد للكشف عنها خلال CES 2017

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 01:00 ص
3 أجهزة ذكية طورتها سامسونج وتستعد للكشف عنها خلال CES 2017 CES
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت اليوم شركة سامسونج عن مجموعة من الأجهزة الذكية الحديثة التى طورها الباحثون فى مختبرها Creative Lab، وأشارت إلى أنها ستكشف رسيما عن تفاصيل تلك الأجهزة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017 الشهر القادم فى مدينة لاس فيجاس.

ويذكر أن مختبر Creative Lab أنشأته سامسونج فى ديسمبر 2012 من أجل أن يغذى الأفكار المبتكرة من موظفى سامسونج، ويدعم البرنامج تطوير الأفكار من جميع مجالات الأعمال التجارية، وفيما يلى نرصد أهم التقنيات التى طورها باحثون سامسونج وينتظرها العالم فى معرض CES 2017 القادم.

 

Lumini

هو جهاز جديد يمكنه تحديد مشاكل البشرة قبل حدوثها، فهو يحلل ما يحدث فى وجه المستخدم باستخدام خوارزميته الخاصة ويرسل المعلومات إلى تطبيق على الهواتف الذكية، ويمكن للجهاز تحديد المشكلات مثل البثور، والنمش، وزيادة المسام والتجاعيد والاحمرار، وبناء على هذا التحليل، فإنه يوصى أيضا بنوعية مستحضرات التجميل، ويوفر خدمة التشاور مع طبيب أمراض جلدية.

Lumini
Lumini

 

- S-Skin

هو جهاز جديد للعناية بالبشرة، يتكون من إبرة مجهرية وجهاز محمول يحلل بعض خصائص البشرة، حيث تخترق الإبرة عمق البشرة لتوزيع محتويات لتحسين الامتصاص، والجهاز محمول يمكنه قياس الماء، واحمرار والميلانين فى الجلد لتوفير تخصيص العناية بالبشرة باستخدام ضوء LED.

s skin
s skin

 

-       زر Tag

+

هو جهاز ذكى جديد يربط الألعاب بتطبيق على الهواتف الذكية، ويمكن الأطفال من اللعب بشكل أفضل وأكثر تفاعلية، حيث يعمل من خلال تحليل نوعية ضغطة الطفل على الزر وقوتها، من أجل فتح أبواب جديدة للمتعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة