مرتضى للاعبى الزمالك: تجنبوا استفزازت الأهلى.. وفتحى لن يرحل بهذا المبلغ

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 04:59 م
مرتضى للاعبى الزمالك: تجنبوا استفزازت الأهلى.. وفتحى لن يرحل بهذا المبلغ جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مع لاعبى الفريق الأبيض، على هامش مران اليوم لتحفيز ومؤازرة اللاعبين، قبل ساعات من مباراة القمة أمام النادى الأهلى يوم الخميس المقبل ضمن الأسبوع الـ17 للدورى الممتاز، مشددا على اللاعبين بعدم الاستجابة لأى استفزازات يتعرضون لها فى مباراة القمة.

وقال مرتضى منصور للاعبى الزمالك، إن كل فرد داخل النادى يعرف الواجب المطلوب منه، وهذه المباراة ينتظرها الجميع، ويجب على اللاعبين أن يدافعوا عن ناديهم.

وطالب مرتضى منصور من لاعبى الزمالك خوض المباراة بأعصاب هادئة، ووجه حديثه فى هذه النقطة بالتحديد لطارق حامد، وطالبه بعدم الاستجابة لأى استفزاز يتعرض له مهما حدث.

ووجه مرتضى رسالة للاعبيه بأن المنتخب الوطنى سيضم 8 أو 9 لاعبين من الزمالك فى بطولة أمم أفريقيا بالجابون الشهر المقبل، وطالبهم بالحفاظ على علاقتهم بلاعبى الأهلى لأنهم جميعا زملاء فى المنتخب ويجب أن يكون الحب هو السائد بينهم.

وأكد مرتضى منصور حدوث دعاية قبل مباراة القمة لتحطيم معنويات لاعبى الزمالك، ولكنها فشلت، مطالباً اللاعبين بالالتزام التام بتعليمات حكام المباراة، مهما كانت جنسيتهم، كما طالب أى لاعب يخرج من قائمة اللقاء بألا يحزن.

وأشار رئيس الزمالك للاعبين إلى أنهم الأفضل فى مصر خلال الوقت الحالى، وطالبهم بنسيان فترة الانتقالات تماماً والتركيز فى مباراة القمة فقط، مشددا على تجديد باسم مرسى خلال الساعات القادمة، مداعباً إياه بأن زوجته "وشها حلو عليه" .

وعن رحيل مصطفى فتحى لنادى تورينو الإيطالى، فأكد مرتضى منصور أنه يرفض إتمام الصفقة مقابل 500 ألف يورو فقط، قائلاً، "كيف أعير محمد عبد الشافى لأهلى جدة بمليون و300 ألف دولار، ومصطفى فتحى بـ500 ألف يورو فقط". 

وأشاد مرتضى منصور بمحمد حلمى، المدير الفنى للزمالك، مؤكداً أنه مدرب محترم وبشوش ويحمل هم الفريق على أعناقه، متمنيا له النجاح والتوفيق، مشيرا إلى أن الرياضة مكسب وخسارة وهذه أمور طبيعية تحدث مع أى فرق فى العالم.

 

من ناحية أخرى، قال رئيس الزمالك خلال جلسته مع اللاعبين على هامش مران اليوم، إن علاقة النادى بقناة دى إم سى الفضائية انتهت لحين رحيل أحمد حسن من القناة.

كما هاجم مرتضى منصور عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، مؤكدا أن الزمالك احتضنه بعدما تركه الأهلى، لكنه يهاجم النادى حاليا بسبب معروف يوسف بعدما طلب التعاقد معه والنادى تحفظ.

 

 

جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (1)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (2)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (3)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (4)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (5)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (6)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (7)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (8)
 
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (9)
 
جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك قبل القمة (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة