محافظ دمياط: ارتفاع حجم مبيعات معرض "صنع فى دمياط" إلى 2 مليون جنيه

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 08:00 ص
محافظ دمياط: ارتفاع حجم مبيعات معرض "صنع فى دمياط" إلى 2 مليون جنيه الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، فى بيان له إن معرض "صنع فى دمياط " الثالث والمقام حاليا بصالة الصندوق الاجتماعى للتنمية بأرض المعارض بمدينة نصر ويستمر حتى يوم 5 يناير القادم يواصل نجاحاته.

 

وأشار المحافظ أنه تلقى تقريرا حول حجم مبيعات المعرض والتى وصلت إلى 2 مليون جنيه منذ افتتاحة الخميس الماضى حتى الآن، وأضاف أن الإقبال على المعرض ممتاز رغم برودة الطقس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

نتمني الخير كله للدمايطه

ولكن كما عملت علي إنجاح معرض ارجوا العمل علي فتح الورش التي اغلقت بجميع أنحاء دمياط واشتري أصحابها تكاتك للعمل عليها . فوجب عليك الان ايها المحافظ عمل أكبر شركه مساهمه شعبيه دمياطيه تحت رئاسة مباشرة منكم أيها المحافظ تخص في جميع نواحي الحياة بدمياط ويسخر لها جميع الامكانات والقوانين وتستغل وجود أكبر وأعظم ميناء في مصر لدخول جميع مستلزمات الصناعة والتجارة والزراعه وما يخص الشعب الدمياطي واعفاءه من أي رسوم كي يعيش الشعب الدمياطي في رخاء كما عاشت بعض شعوب المحافظات المجاورة في نعيم بالماضي مستغلين موانئهم وامكاناتهم المتاحه ودمياط كلها خيرات أيها المحافظ فكيف لمحافظة تمتلك هذه الإمكانات يقوم مرضاها بطلب المساعدة علي صفحات المواقع علما بأن دمياط مساحتها لا تتعدي مساحه مركز بأي محافظة مجاورة

عدد الردود 0

بواسطة:

د.هشام

تقديروتحية

لرقم1.المعرض.لصالح.التجارالكباراين.اهتهام.المحافظ.بالورش.التى.اغلقت!؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة