رئيس الهيئة الإنجيلية من داخل مستشفى 57357: تجسد الوطن

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 01:45 م
رئيس الهيئة الإنجيلية من داخل مستشفى 57357: تجسد الوطن مستشفى 57357
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس القس الدكتور أندريه زكى رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة الإنجيلية للخدمات الاجتماعية اليوم الإثنين، وفدًا من قيادات الهيئة وزار مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال.

 

وقال زكى، خلال زيارته، إن المستشفى يجسد المعنى العميق للوطن، حيث شاهد الوفد فيلمًا تسجيليًا ظهرت فيه أم لطفل مريض قالت إن المستشفى وطن.

 

وأضاف زكى فى كلمته: المستشفى تمثل الدفء الإنسانى والاحتماء من هموم المرض، ليجد الطفل نفسه محاطًا بالرعاية الصحية والنفسية دون أن يسأله أحد عن بلده أو مستواه الاجتماعى.

 

وتابع رئيس الطائفة الإنجيلية: "رأيت أولادى فى الإنسانية اليوم يحصلون على أعلى رعاية صحية وهو ما يجسد المعنى العميق للوطن، مضيفًا: نصلى لكل أولادنا أن يشفيهم الله".

 

واستطرد: "الطفل يسوع جاء هربًا من بطش الطغاة إلى مصر ونصلى بمناسبة أعياد الميلاد أن يشعر كل شخص بكلمة وطن بمعناها العميق ويحسها كما شعر المسيح بالأمان هنا".

 

من جانبه، قال مدير المستشفى، إن المستشفى تتطلع لتتحول إلى أكبر معمل بحث علمى لعلاج أمراض السرطان، حيث تم وضع خطة لذلك منذ أربع سنوات يتم العمل عليها خلال السنوات العشر القادمة.

 

وفى نهاية الزيارة، وزع زكى وقيادات الهيئة الهدايا على الأطفال المرضى، واعدا بتنظيم احتفالية كبرى منتصف يناير المقبل لهم، تتضمن موسيقى وتوزيع هدايا يحضرها قساوسة الطائفة ورؤساء المذاهب الإنجيلية فى ساحة المستشفى لإعلان التضامن مع الأطفال ضد المرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة