تأجيل نظر دعوى تطالب بسحب الأوسمة والنياشين من المعزول مرسى لـ 16يناير

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 10:24 ص
تأجيل نظر دعوى تطالب بسحب الأوسمة والنياشين من المعزول مرسى لـ 16يناير الرئيس المعزول محمد مرسى
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجلت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الاثنين، ثانى الجلسات المخصصة لنظر دعوى تطالب بسحب النياشين والأوسمة الممنوحة للرئيس المعزول محمد مرسى لجلسة 16 يناير المقبل.

 

وطالبت الدعوى فى مضمونها، بضرورة سحب جميع النياشين والأوسمة التى حصل عليها الرئيس المعزول محمد مرسى، لانعدام صفته فى الحصول عليها .

وقالت الدعوى: "كيف لهذا الرجل الذى لم يقدم أى خدمة للوطن أو بطولات عسكرية أو خدمات علمية أن يمنح نفسه الحق فى الحصول على تقديرات وأعلى أوسمة وأنواط من الدولة، والتى يترتب عليها مزايا مادية ومعنوية من الدرجة الأولى".

 

واعتبرته الدعوى، منح رئيس جمهورية نفسه هذا الكم من النياشين والأوسمة والأنواط  سابقة هى الأولى من نوعها فى تاريخ مصر، وقالت إنه ليس من اللائق أن يحمل المعزول كل هذه الأوسمة وهو مدان بالإضرار بمصالح مصر العليا، وتهديد الأمن القومى المصرى بعد اتهامه بالتخابر مع دول وجهات أجنبية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

بحبك يا بلدى

نياشين التجسس والخيانه

بزمتك مش مكسوف على دمك فيه واحد يمسك الحكم سنه ياخد كل هذه الاوسمه والنياشين فى سنه وكمان تأمر بيهم لنفسك وفى الاخر تطلع جاسوس وخاين وعميل يعنى الواحد يقول وسام التجسس من الطبقه الاولى حصل عليه الجاسوس محمد مرسى العياط ولا دى اوسمه ايه مش فاهم . حتى فى مكتب جماعه الانجاس المجرمين اللى ان بيديلك الاوامر خيرت الشاطر يعنى طول عمرك عره ومش فالح يبقى اوسمه ايه يا خاين يا عميل رجعوا الاوسمه والنياشين اللى اتلطخت لما اخدها هذا الجاسوس واقسم بالله ان محمد مرسى جاسوس اصلى وله اسم حركى فى الاستخبارات الامريكيه واقسم بالله قرات كل ذلك على النت والله مش مصدق يكتب فى جوجل عمليه الكربون الاسود وخيانه مرسى وهو يعرف كل حاجه يعنى التجسس والخيانه فى دمه قال وايه بياخد اوسمه ونياشين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

اوسمه الغدر والخيانه

محمد مرسى عيسى العياط حاصل على وسام الغدر والخيانه من الطبقه الاولى وذلك لمساهماته الجباره فى بيع وطنه وتمزيقه وجلب الارهاب والارهابيين لربوع مصر المحروسه وحاصل على بيشان التجسس والخيانه من الطبقه الاولى لمساهماته العظيمه والكبيره لبيع اسرار الدوله الى قطر واعداء مصر. صوتى ياللى ماانتيش غرمانه على ابن سنيه اللى بيدى نفسه اوسمه ونياشين

عدد الردود 0

بواسطة:

akmajed@hotmail.com

وكاله من غير بواب

لما تكون وكاله من غير بواب تبقى مشكله ولما البواب نفسه يكون هو الحرامي تبقى بجاحه

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

المفروض ان تستبدلها بوسام الغباوة من الطبقة الاولى ووسام الاستبن من الدرجة الثانية ووسام الخرفنة !!

لم يحدث فى مكان ان اعطى اى رئيس دولة نفسه اوسمة الا من هذا الخروف الغبى ولو كنا سبناه شوية كان منح شوية اوسمة للمرشد واصنامه لابد ان يكون هناك قانون يمنع هذه المهازل ولا يعطى الحق لاى رئيس ان يمنح نفسه اى اوسمة وهو فى السلطة كفاية تهريج

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

وسام جديد!!!

نقترح اعطاء وسام من نوع نادر الى الخارجية المصرية وموفد مصر بالامم المتحدة- الفارس العظيم الذى سحب قرار وقف او تجميد الاستيطان الاسرائيلى مؤخرا!!!!!واضح ان المبادىء لا تساوى شيئا-ونحن فى زمن المصالح- الذى يصدق فيها الكاذب ويكذب فيها الامين كما اخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم- لك الله يامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

خلصونا منه

لماذا التأجيل ? هناك احكام نهائية صدرت ضد هذا الخائن فلماذا التاجيل ?? اريحونا من هذا الكائن ام ان محاكمته ستظل تنظر حتى تنتهى حياتنا نحن ? متى يتم تعديل قانون الاجراءات الجنائية حتى نستريح منه ومن باقى عصابته ونسرع فى استرداد الاوسمة والنياشين التى سرقها من الشعب ??

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الغباوة مع الخيانة مع الكلاحة مرسومة على وجه مرسى الاهطل

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

هههههه أوسمة ونياشين حصل عليها لنفسه بدون وجه حق !!!! هههههه

ههههههههنياشين وأوسمة حصل عليها المعتوه سكرتير المرشد !!! هههههه !!! والقاضي يؤجل لماذا !!! هل هذه محتاجه تأجيل لمحاسبة هذا العبيط عما سمح لنفسه بالحصول على أموال الدولة والشعب بدون وجه حق والمعروف انه يحاكم بتهمة الخيانة وله سوابق وحكم نهائى بالسجن عشرون سنه !!! فلماذا قام هذا الهمام بالتأجيل مع العلم بان نذا العبيط سكرتير المرشد يحاكم منذ ثلاثة سنوات !!! هل محتاجة تأجيل ؟؟ ام انه لم يفعل ؟؟؟ ام فى انتظار مساومة ؟؟؟ لن يعودوا حتى نهاية يوم الدين !!!!! لماذا التأجيل !!! لماذا الخوف !!! هل هى جرائم ارتكبها ام ملفقة !!!!!! واسال بالمرة اين أوسمة المرشد الأهبل حبيب النباتات ونائبه هولاكو عميل التتار وعملاء الصليبين !!! هههههههههه طز فيهم كلهم من اول الساعاتي حسن البنّا اليهودي الذى استطاع ان يكون عميل للإنجليز وللملك لأنهم جبناء يعملون من تحت الارض وإذا قرأت قصصهم لن تجد منهم شجاع واحد يعترف بجرائمه ودائما ينكرون لان الاعتراف سيد الأدلة وهم على امل الفوضى او الهروب او شئ وجوه بالية نكرة اين أوسمة بديع والشاطر والمعروف أنهما من كانوا يحكمون فى الخفاء !!!!!هههههههههههههه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة