بالفيديو.. المعجبون يلتفون حول عمرو سعد بمطار القاهرة

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 12:41 م
بالفيديو.. المعجبون يلتفون حول عمرو سعد بمطار القاهرة عمرو سعد
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع النجم عمرو سعد كل هذا الترحاب الجماهيرى الشديد فور عودته من بيروت حيث حضر حفل زفاف ابنة المنتج صادق الصباح هناك ، حيث تفاجأ سعد بالتفاف الجمهور حوله فى مطار القاهرة لالتقاط الصور التذكارية معه، ووجد صعوبة شديدة فى الخروج من بوابات المطار إلى سيارته نتيجة تكدس الجمهور من حوله، وهى اللحظات التى رصدها بعضا من جمهور عمرو ومعجبيه بأنفسهم وتم إرسالها إلى قسم صحافة المواطن باليوم السابع.

من جانب آخر تستقبل دور العرض المصرية فيلم عمرو سعد "مولانا" يوم 4 يناير 2017، وذلك بعد عرضه ضمن فاعليات مهرجان دبى السينمائى فى دورته الـ13 حيث لاقى إشادات نقدية كبيرة، وتم مؤخرا إذاعة البرومو الأول للفيلم على شاشات التلفزيون لتبدأ بذلك الحملة الدعائية الخاصة بالفيلم فى مختلف وسائل الإعلام، ويطرح الأفيش الرسمى للفيلم فى الشوارع العامة هذا الأسبوع.. فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى وهو من اخراج مجدى أحمد على والذى قام بكتابة السيناريو.

 

والفيلم هو عودة قوية للنجم عمرو سعد إلى السينما حيث يقوم بدور الشيخ "حاتم الشناوى" والذى يرصد الفيلم رحلة صعوده من أمامه الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تلفزيونى شهير يملك حق "الفتوى" وله معجبين بالملايين فى كل الأنحاء، وذلك لجرأته، وتجديده فى الطريقة التى يخاطب بها جمهوره من مختلف الفئات العمرية، بعيدا عن الشكل التقليدى السائد فى مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفى.

 

ويشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدى وبيومى فؤاد ورمزى العدل وريهام حجاج وصبرى فواز ولطفى لبيب وأحمد راتب وفتحى عبد الوهاب وغيرهم.. والفيلم من انتاج IProuductions.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة