عضو "سياحة البرلمان": تخصيص 5 مليارات لـ"المنشآت الفندقية" قرار طال انتظاره

الأحد، 25 ديسمبر 2016 09:43 م
عضو "سياحة البرلمان": تخصيص 5 مليارات لـ"المنشآت الفندقية" قرار طال انتظاره محمد عبده عضو لجنة السياحة بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب محمد عبده عضو لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، على تخصيص محافظ البنك المركزى 5 مليارات جنيه، قابلة للزيادة لصندوق "المنشآت الفندقية" ودعم السياحة، خطوة موافقة، وطال انتظارها لدعم قطاع السياحة الذى يعانى فى الفترة الأخيرة بشكل كبير.

 

وأضاف عضو لجنة السياحة والطيران المدنى، لـ"اليوم السابع"، أن قطاع السياحة يحتاج لدعم حقيقى من الدولة، خاصة بعد الاضرابات التى حدثت وأثرت على القطاع، مشيرًا إلى أنه ينبغى على الحكومة الوقوف بجانب المستثمرين فى مجال السياحة، ودعمهم لأنهم تحملوا كثيرا، مطالبا بإعفائهم بجزء من الضرائب كنوع من الدعم.

 

كان طارق عامر محافظ البنك المركزى المصرى، أعلن عن تخصيص 5 مليارات جنيه، قابلة للزيادة لصندوق "المنشآت الفندقية" ودعم السياحة.

 

وأقر محافظ البنك المركزى المصرى،خلال اجتماعه بمستثمرى محافظة شرم الشيخ تأجيل سداد فوائد القروض، و اعتبار فترة السماح 3 سنوات، و حتى 31 ديسمبر 2018، مؤكدا أن هناك مبادرة لتطوير القطاع السياحى بمصر من فنادق و عاملين بنسبة 10 %، مشيرا إلى أن هذا الصندوق سوف يعمل على تطوير جميع الفنادق السياحية، بمحافظات الأقصر و أسوان، و شرم الشيخ و الغردقة، و الفنادق النيلية العائمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة