طلاب القليوبية يقدمون عرضا فنية بعنوان "الليلة المحمدية ليلة فى حب مصر"

الأحد، 25 ديسمبر 2016 10:20 م
طلاب القليوبية يقدمون عرضا فنية بعنوان "الليلة المحمدية ليلة فى حب مصر" عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعلن هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم ورئيس قطاع الانشطة بالوزارة أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم قرر إقامة احتفالية ختام الأنشطة على مستوى الوزارة هذا العام بمحافظة القليوبية تقديرا لنجاحها فى تنظيم احتفاليات وفاعليات الأنشطة المختلفة.

وقال إن القليوبيه هى المحافظة الوحيدة التى فعلت بروتوكول التعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، مشيدا بالعرض المقدم من الطلاب ومؤكدا أنه من اجمل العروض التى قدمها الطلاب على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك اثناء حضور احتفالية مساء اليوم بقصر ثقافة بنها بعنوان بعنوان ( الليلة المحمدية ليلة فى حب مصر ) والتى قدمها فريق المديرية برعاية طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبيه وبحضور اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبيه وهشام السنجرى وكيل أول وزارة  التربية والتعليم ورئيس قطاع الانشطة بالوزارة، وعددا من أعضاء مجلس النواب من بينهم الدكتور ياسر الهضيبى ومصطفى كمال الدين حسين ومجدى سيف وحسن عمر.

وشهدت الاحتفالية تكريم حفظه القرآن الأوائل على مستوى المحافظة ومايسترو الفريق الفنان عبد الله جلال من ذوى الاحتياجات الخاصة ووالدته التى دعمته حتى وصل إلى إبداعه الفنى .

كما كرم المحافظ فريق الاشراف على تنظيم العرض ومنهم نيفين علام على موجه عام التربية الموسيقية بالمديرية وايناس حسنى الموجه الاول ومحمد عبد المنعم وهشام فهمى من توجيه المسرح وأسرة العلاقات العامة برئاسة محمد حسن جاد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة