سماح أنور تكشف سبب انكارها لابنها أدهم واحساسها بالذنب لراغدة شلهوب

الأحد، 25 ديسمبر 2016 03:00 م
سماح أنور تكشف سبب انكارها لابنها أدهم واحساسها بالذنب لراغدة شلهوب سماح أنور
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة سماح أنور ضيفة على برنامج "فحص شامل"، والذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، وتكشف أسرار مشوارها الفنى، وتذاع الحلقة الأربعاء المقبل على قناة الحياة، فى العاشرة مساء.

 

تكشف سماح أنور عن سر عدم معرفة أدهم ابنها بأهله الحقيقيين، وقالت سماح انور "أنا لست أنانية ولو زوجى الراحل كان  طلب منى ترك الشغل من أجله هو وابنى، كنت  سأفعل ذلك  لأن الفن مش تمثيل فقط لكن متاح به أشياء أخرى كثيرة".

يذكر ان سماح أنور كانت قد أخفت قصة زواجها، وانجابها لابنها أدهم حيث سبق وصرحت انه ابنها بالتبني وان أمه قريبة لها ماتت في حادث ولحقها والد الطفل فقررت ان تمنحه حنان الام ورعاية الأب، وتقوم بتربيته وهو موقف زاد من اعجاب جمهورها بها، في وقتها  وتعاطفه معها، خاصة أنها كانت تمر بمنحة شديدة بعد حادث السيارة الذي كاد يفقدها حياتها، أو على الاقل يفقدها نعمة السيرعلى قدميها واضطرت بعده الى اجراء 42 عملية جراحية حتى تستعيد عافيتها أو الجزء الاكبر منها، وبعد أن بلغ الطفل 7 سنوات عادت سماح واعترفت لوسائل الاعلام عن انها   والدته الحقيقية وليست أم بديلة له، وانها لم تعد قادرة على كتمان هذا السر الذي اخفته طوال هذه السنوات عن جمهورها ووسائل الاعلام، وتعتبر اعلانه بمثابة اعتذار لهذا الطفل امام الجميع، حتى يسترد وضعه الطبيعي حيث كانت قد  تزوجت من عاطف فوزي والد ادهم في السرالا انه رحل وهي حامل في أدهم في الشهر الرابع .. اعترفت سماح أنها غلطت كثيرا ولم تندم، لكن أكبر ندم إن ابنها لم يتعرف على أهله الحقيقيين ووصفتها بغلطة عمرها.وفي حلقتها مع راغدة شلهوب تكشف سماح باستفاضة عن سر حياتها وعلاقتها بابنها واحساسها بالذنب تجاهه بعد ان أخفت عليه انها والدته الحقيقية.

كما كشفت سماح أنها غير خائفة من الموت لأنه الحقيقة الوحيدة ورفيقها من زمن بعيد، وأضحت أنها عانت لفترة من الزمن ومن فقدان الاهتمام والطموح.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة