رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية يصل إلى الجزائر

الأحد، 25 ديسمبر 2016 12:26 م
رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية يصل إلى الجزائر رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الليبية فايز السراج
الجزائر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية فايز السراج اليوم الأحد، إلى الجزائر فى "زيارة عمل" تدخل فى إطار التشاور بين البلدين.

وكان فى استقبال السراج، لدى وصوله إلى مطار هوارى بومدين الدولى، رئيس الحكومة الجزائرية عبد المالك سلال ووزير الشئون المغاربية والاتحاد الإفريقى وجامعة الدول العربية عبد القادر مساهل.

وأكد رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية فايز السراج  فى تصريح لدى وصوله إلى مطار هوارى بومدين أن زيارته للجزائر تندرج فى إطار "التشاور المستمر والمتكرر" بين البلدين للتوصل إلى "إيجاد حل إيجابي" للازمة التى تعيشها ليبيا حاليا.

وأشاد السراج  بالدور"الفعال والمستمر" للجزائر، وذلك بدعمها لحكومة الوفاق الوطنى الليبية من أجل حلحلة الوضع فى ليبيا.

وأوضح أنه سيتطرق خلال هذه الزيارة لعدة ملفات مع المسئولين الجزائريين تهدف"لتعزيز ودعم التعاون الثنائى "بين البلدين فى مختلف المجالات".

وكانت الحكومة الجزائرية أعلنت أمس السبت أن رئيس المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطنى الليبية فايز السراج يقوم اليوم بزيارة عمل للجزائر فى اطار التشاور بين البلدين.

وذكرت الحكومة الجزائرية - فى بيان لها - أن" السراج سيتطرق خلال هذه الزيارة إلى تطورات الوضع و الجهود المبذولة فى إطار التسوية السياسية للأزمة التى يعيشها هذا البلد الشقيق".

وأضافت أن هذه الزيارة "ستسمح بتجديد موقف الجزائر الثابت الذى يدعم ديناميكية السلم المباشر فيها فى هذا البلد و القائمة على الحل السياسى و الحوار الشامل و المصالحة الوطنية فى ظل احترام السيادة الوطنية لليبيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة