تفاصيل منع تامر حسنى من السفر لتركيا.. سلطات المطار رفضت سفره لعدم حصوله على موافقة أمنية مسبقة.. الفنان يلتزم بالتعليمات.. ويبرر: تواجدت للذهاب لزفاف صديق وتأخرت عن الرحلة

الأحد، 25 ديسمبر 2016 02:35 م
تفاصيل منع تامر حسنى من السفر لتركيا.. سلطات المطار رفضت سفره لعدم حصوله على موافقة أمنية مسبقة.. الفنان يلتزم بالتعليمات.. ويبرر: تواجدت للذهاب لزفاف صديق وتأخرت عن الرحلة تامر حسنى ومطار القاهرة
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منعت سلطات مطار القاهرة الدولى، اليوم، الأحد، المطرب تامر حسنى، من السفر إلى تركيا لعدم حصوله على موافقة أمنيّة مسبقة.

وصرحت مصادر أمنية بمطار القاهرة أن تامر حسنى وصل مطار القاهرة صباح اليوم برفقة فردين، وهما المنتج وليد منصور، ودينا أحمد حسن راشد استعدادا للسفر إلى تركيا على متن خطوط  طائرة مصر للطيران رقم737  ، لكنه لم يستكمل الإجراءات المطلوبة، ومن بينها الموافقة الأمنية المسبقة، الأمر الذى تسبب فى منعه من السفر وإبلاغه بالقرار.

تامر-حسني
 

 

 من جانبه، قال النجم لليوم السابع إنه تأخر عن موعد الطائرة التى كانت ستقله لحضور زفاف أحد الأصدقاء، مشيرا إلى أنه قام بتغيير موعد حجز طائرته إلى مساء اليوم ، ولم يتم منعه من السفر ، نافيا ما أعلنت سلطات مطار القاهرة.

 

يأتى ذلك، فيما  أكدت المصادر أن تامر حسنى انتظر بصالة الخدمة المميزة بصالة السفر رقم 3 بمطار،  وقامت مندوبة الخدمة المميزة بالمطار والمختصة بإنهاء الإجراءات باصطحاب حقائب الفنان ومرافقيه، حيث طلبت جوازات السفر لعرضها على ضابط الجوازات، إلا أن مسئولى الجوازات طلبوا حضور النجم ومن يرافقه.

 

وأوضحت المصادر أنه تبيّن لضابط الجوازات أن الفنان تامر حسني لم يحمل موافقة أمنية للسفر إلى تركيا، حيث إن مصلحة الجوازات تشترط لسفر من هم فى سن "18 إلى 40" سنة، الحصول على موافقة أمنيّة مسبقة، فتم إبلاغه وانتظر الفنان لحين إحضار حقائبه.

 

مطار-القاهرة23
 

 وأكدت المصادر أنّ تامر حسنى طلب إلغاء سفر مرافقيه أيضا، وخرجوا من الدائرة الجمركية بالمطار.

 

جدير بالذكر أن مصلحة الجوازات وسلطات السفر بالمطارات والموانئ المصرية تشترط لسفر من هم بين سن "18 إلى 40" سنة، الحصول على موافقة أمنيّة مسبقة قبل السفر إلى تركيا ، بصرف النظر عن المهنة أو غرض الزيارة ، كما تشترط أن تكون الفيزا للزيارة وليس للسياحة بالنسبة للمثبت فى وثائق سفرهم أنهم طلاب، وتكون الموافقة الأمنية لمدة شهرين تستوجب التجديد فى الزيارات المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الله يرحم النخوة .

اا

والكلام لا أقصد به الفنان تامر حسني فقط بل كل مصري يستخدم منتج تركي ولا يشعر بالغيره على بلده مصر . تركيا مأوى الإرهابيين والمحرضين على العنف وتبث قنواتها الأكاذيب . والله امتنع عن شراء أي منتج تركي لأن ذلك عار علينا أن نتعامل مع هذه البلد ونقوي اقتصادها وفتح مصانعها ونشغل عمالها في الوقت الذي تسعى هي وغيرها لنشر الخراب بمصر .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة