"ترامب" بالماس والذهب فى الإمارات.. صينية تطلب صناعة آيفون مزين بالمجوهرات لوجه الرئيس الأمريكى.. و"أبل" تصنع نسخة ذهبية لدونالد بـ3040 دولارا

الأحد، 25 ديسمبر 2016 12:28 م
"ترامب" بالماس والذهب فى الإمارات.. صينية تطلب صناعة آيفون مزين بالمجوهرات لوجه الرئيس الأمريكى.. و"أبل" تصنع نسخة ذهبية لدونالد بـ3040 دولارا ترامب وايفون 7 الذهبى
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد "دونالد ترامب" الرئيس الأمريكى المنتخب، أحد أشهر الشخصيات المعروفة بحبها لاستخدام التكنولوجيا بشكل كبير، وهو الأمر الذى جعله شخصية مثيرة للجدل طوال الوقت، خاصة بعد تصريحاته أو استخداماته للتكنولوجيا الحديثة ومشاركته بها، الأمر الذى جعلنا نرى فى النهاية بعض الهواتف الذكية التى تحمل صورة "ترامب" عليها فى الخلف، أو حتى نجد إضافة لمتصفح "كروم" تختص فقط فيما ينشره ترامب، وفيما يلى نرصد أبرزها:

* هاتف أيفون 7 بوجه ترامب:

كشف متجر "جولد جينى" الموجود بدولة الإمارات العربية المتحدة عن نسخة مطلية بالذهب ومرصعة بالماس من "أيفون 7" مطبوعة عليها صورة الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" والتى تـأتى بتكلفة حوالى 151 ألف دولار، والتى قالوا إنها تم طلبها من خلال امرأة صينية ليتم عمل الهاتف بهذا الشكل، وهو ما لاقى إقبالا من الكثيرين ودفع المتجر لتصميم 9 نسخ أخرى.

أيفون 7

 

* هاتف أيفون 7 بوجه بارز "لترامب":

فيما أعلنت شركة Caviar الروسية المتخصصة فى تصميم نسخ راقية ومصنوعة من الذهب من هاتف آيفون فى وقت سابق عن إطلاق نسخة جديدة من هاتف أبل الشهير تحمل صورة الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب بعد يوم واحد من إعلانه فوزه بالانتخابات وتوليه الرئاسة الأمريكية، وهى تأتى بسعر 3,040 دولار، فهى مصنوعة من الذهب الخالص ومحفور عليها صورة الرئيس المنتخب ترامب فى الجزء الخلفى من الهاتف.

صورة ترامب

 

* إضافة على "كروم" للتأكد من تغريدات ترامب
 

كذلك فإن علاقة شركات التكنولوجيا لم تتوقف مع ترامب عند حد وضع صورته على بعض الهواتف الذكية، حيث ظهرت أيضا إضافة جديدة تحمل اسم RealDonaldContext على متصفح "جوجل كروم" يمكنها التحقق من صحة أى تغريدة يكتبها "دونالد ترامب"، حيث تم إطلاق تلك الأداة من قبل فريق تابع لصحيفة واشنطن بوست بالتعاون مع جوجل كروم، وهى تفيد المتشككين من تغريدات ترامب المستمرة على تويتر.

 

* ترامب الشخصية الأكثر بحثا على جوجل فى 88 دولة:

كما كشفت بيانات شركة جوجل عن الشخصية الأكثر بحثا فى كل دولة حول العالم، والتى أوضحت أن الرئيس الأمريكى المنتخب "دونالد ترامب" متصدر اهتمام المستخدمين فى 88 بلدا حول العالم خلال عام 2016 أكثر من أى شخص آخر فى العالم بشكل كبير فى كل مكان من الهند إلى المكسيك لبلجيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة