القضاء الإدارى يقضى بعدم قبول دعوى تطالب ببطلان انتخابات نقابة المرشدين

الأحد، 25 ديسمبر 2016 10:18 م
القضاء الإدارى يقضى بعدم قبول دعوى تطالب ببطلان انتخابات نقابة المرشدين مجلس الدولة
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة ، برئاسة المستشار سامى عبد الحميد نائب رئيس مجلس الدولة بعدم قبول الدعوى المقامة من أعضاء نقابة المرشدين السياحيين، والتى تطالب ببطلان إنتخابات النقابة وحل مجلسها.

 وكانت الدعوى زعمت أن انتخابات نقابة المرشدين السياحيين جرت بالمخالفة للقانون والدستور، فضلا على أن منصب النقيب شابه مخالفات التزوير فى الأصوات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد سعيد

الخبر غير دقيق بالمرة

و هذا هو الأصح المستوى على موقع النقابة الذى نشرت مضمونه الأستاذة آية دعبس .. باليوم السابع و لها الشكر .. برجاء النشر التعليق إيمانا بحق الرد ..و انا أمين صندوق النقابة العامة للمرشدين السياحيين . .. حكمت المحكمة : ببطلان الطعن على إجراءات إنتخابات نقيب المرشدين السياحيين . .. فى قضية الطعن المرفوعة بمجلس الدولة من النقيب الأسبق محمد غريب على إجراءات إنتخابات النقيب الحالى للمرشدين السياحيين فقد قضت المحكمة الموقرة فى حكمها الصادر اليوم 25 ديسمبر 2016 ببطلان صحيفة الدعوى المقدمة من الطاعن و بناء عليه إستمرار السيد / حسن النحلة كنقيب للمرشدين السياحيين حتى نهاية مدته و على هذا لا صحة مطلقا لأكاذيب إعادة الإنتخابات على منصب النقيب و لا هناك أيضا أى عودة للمدعى غريب حسب إشاعات تم ترويجها على صفحات التواصل قبل الحكم و لم تعيرها النقابة العامة أى إهتمام فلا أساس لها من الصحة و يؤكدها حكم القضاء النزيه و نأمل تعويض الوقت الذى ضاع فى قضايا بلا طائل من جانب من وضعوا أنفسهم كخصوم للنقابة بلا أى بادرة سوء منا .. بل بوادر التعطيل و التهافت و التناحر و الطعن من المدعى و آخرين .. لا تضر إلا بكل المرشدين السياحيين . .. خالص التحية و التقدير لكل الزميلات و الزملاء الشرفاء . .. مجلس النقابة العامة للمرشدين السياحيين .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة