موجز أخبار مصر للساعة6 مساء.. الإفراج عن 49 مصريا كانوا محتجزين فى اليمن

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:04 م
موجز أخبار مصر للساعة6 مساء.. الإفراج عن 49 مصريا كانوا محتجزين فى اليمن موجز السادسه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة، فى مقدمتها "الإفراج عن 49 مصريًا كانوا محتجزين فى اليمن"، حسبما أعلنه المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأنه تم أمس الجمعة الإفراج عن المواطنين المصريين المحتجزين فى مدينة صنعاء باليمن، وذلك بعد جهود واتصالات مكثفة قام بها سفير مصر فى اليمن يوسف الشرقاوى، والذى يمارس مهام عمله من الرياض، بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية.
 
وإلى موجز أخبار الساعة السادسة مساءً..
 
 
1
 

 

 

 
صرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، بأنه تم أمس الجمعة الإفراج عن المواطنين المصريين المحتجزين فى مدينة صنعاء باليمن، وذلك بعد جهود واتصالات مكثفة قام بها سفير مصر فى اليمن يوسف الشرقاوى، والذى يمارس مهام عمله من الرياض، بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة المعنية.
 
2
 

 

 

 
أكد الدكتور شريف وديع مستشار وزير الصحة للطوارئ، اليوم السبت، أن إيزيس فارس 63 سنة، إحدى مصابى حادث الكنيسة البطرسية، قد توفيت منذ قليل، بمستشفى الدمرداش، متأثرة بجراحها، حيث أصيبت بشظايا فى المخ، ليرتفع عدد الشهداء إلى 27 شهيدًا بعد وفاة الطفلة ماجى مؤمن منذ أيام.
 
 
3
 

 

 

 
تقدم الدكتور سمير صبرى المحامى، ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا، ضد هشام جنينة لاتهامه بالخيانة العظمى، وذلك بعد تأييد الحكم فى الجرائم التى ارتكبها وأظهرتها التحقيقات والتقارير والتحريات بخلاف جريمة نشر أخبار كاذبة التى تأيد فيها الحكم بحبسه سنة مع الإيقاف وتأييد الغرامة.
 
 
4
 

 

 

 
تعتزم المملكة السعودية خلال عشر سنوات بيع 49 بالمئة من اسهم شركة النفط العملاقة "أرامكو" التى كان اعلن انها ستدرج فى سوق المال فى 2018، بحسب ما افادت صحيفة "الاقتصادية" السعودية السبت.
 
 
5
 

 

 

 
حثت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية فى السودان رعاياها على الحيطة والحذر والحفاظ على مستوى عال من اليقظة والإلمام بالأحداث المحلية لتعزيز أمنهم الشخصى خلال احتفالات عيدى الميلاد 25 ديسمبر والاستقلال فى الأول من يناير 2017 بالسودان.
 
 
6
 

 

 

 
دخل الدولى المصرى محمد صلاح قائمة المرشحين للحصول على لقب صاحب أجمل هدف لنادى روما الإيطالى فى عام 2016.
 
 
7
 

 

 

 
قضت محكمة جنح مركز الإسماعيلية، برئاسة المستشار محمود مجدى رئيس المحكمة، وبسكرتارية المستشار محمد حسن، بحبس 19 متهما وبراءة 3 آخرين فى قضية الهروب الكبير بسجن المستقبل بالإسماعيلية، كما قضت بحبس 4 متهمين سنتين وكفالة 1000 جنيه، والحكم على 15 آخرين بالحبس سنة وغرامة ألف جنيه مع إيقاف تنفيذ العقوبة على 5 متهمين لمدة 3 سنوات وبراءة 3 آخرين.
 
 
8
 

 

 

 
قال يحيى راشد، وزير السياحة، إن الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحى المصرى، شهدت تحسنا ملحوظا خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن نسب الحجوزات خلال فترة أعياد الكريسماس ورأس السنة جيدة، مرجعا هذا التحسن التدريجى لسياسة قوة الدفع " خطوة بخطوة " التى انتهجتها الوزارة منذ 6 أشهر فى كافة الأسواق المصدرة للسياحة المصرية - حسب وصفه.
 
 
9
 

 

 

 
المحبة الصادقة لا تحتاج دليلاً ولا إشارة، تخرج من القلب سهمًا حريريا يصيب القلب، فقط قد يُحدث أثر خروجها ندبة فى الروح أو يفتح باب الشجن المقفول، فيهتز القلب وتفيض العين.
 
10
 

 

 

 
وصلت إلى مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم السبت، أول رحلة ألمانية قادمة من مطار ميونيخ، وعلى متنها ١٤٦ راكباً، بعد توقف لفترة طويلة بعد حادث تحطم الطائرة الروسية بمنطقة "الحسنة" فى العريش خلال أكتوبر ٢٠١٥  .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة