أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة أوروبا: اليوفى يرصد 76 مليون إسترلينى لضم نجم ريال مدريد.. الدورى الصينى يغرى رونى براتب خيالى.. توقعات بغياب رونالدو عن مواجهة إشبيلية.. ديمبلى يخطف اهتمام زيدان.. وميلان يفوز بالسوبر الإيطالى

السبت، 24 ديسمبر 2016 11:22 ص
صحافة أوروبا: اليوفى يرصد 76 مليون إسترلينى لضم نجم ريال مدريد.. الدورى الصينى يغرى رونى براتب خيالى.. توقعات بغياب رونالدو عن مواجهة إشبيلية.. ديمبلى يخطف اهتمام زيدان.. وميلان يفوز بالسوبر الإيطالى أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 24 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث إن يوفنتوس يرصد 76 مليون إسترلينى لضم تونى كروس لاعب ريال مدريد، والدورى الصينى يغرى رونى براتب خيالى، وديمبلى لاعب سيلتك على قائمة أولويات زيدان مدرب ريال مدريد من التعاقدات، وتوقعات بغياب رونالدو عن مواجهة أشبيلية فى مباراة ذهاب كأس إسبانيا ضد إشبيلية، وميلان يهزم يوفنتوس فى معركة كأس السوبر الإيطالى بركلات الترجيح.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- الدورى الصينى يغرى واين رونى قائد مانشستر يونايتد براتب أسبوعى 700 ألف إسترلينى للرحيل عن البريميرليج.

- فالنسيا يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر يونايتد ماركوس روخو الذى تُقدر قيمته 14 مليون إسترلينى.

daily telegraph

صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية

- نادى إيفرتون يُخطط لضم ثنائى مانشستر يونايتد الذى خرج من حسابات المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو وهما مورجان شنايدرلين وممفيس ديباى.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- المحادثات بين برشلونة ومهاجم الفريق ليونيل ميسي تصل إلى طريق مسدود فى ظل إصرار أفضل لاعب فى العالم بالحصول على أعلى راتب وهو لا يتماشى مع ميزانية النادى الكتالونى.

- يوفنتوس يريد الألمانى تونى كروس لاعب وسط ريال مدريد ومستعد لدفع 76 مليون إسترلينى لإتمام الصفقة بالرغم أن اللاعب جدد عقده مؤخرًا مع بطل أوروبا والعالم حتى عام 2020.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- ديفيد مويس المدير الفنى السابق لمانشستر يونايتد كان يضع الويلزى جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد على قائمة أولوياته من التعاقدات عندما كان مدربًا للشياطين الحمر.

- دانى ويلباك يعود لتدريبات فريقه أرسنال بعد غياب 7 شهور بسبب الإصابة.. حيث حث أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية على ضرورة توخى الحذر مع اللاعب حتى لا يتعرض لانتكاسة جديدة.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- أعياد ميلاد بيضاء.. فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يقول "فى 2017 مازلنا النادى الأرقى والأكثر إعجابا وقيمة".

- ديمبلى لاعب سيلتك الاسكتلندى فى قائمة زيدان مدرب ريال مدريد من اللاعبين الذين يرغب بالتعاقد معهم.. المدرب الفرنسى صوتّ له من بين الأفضل فى جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم فى 2016.

- توقعات بغياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مباراة ريال مدريد ضد أشبيلية فى ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

صحيفة "أس" الإسبانية

- سيرجيو راموس قائد المنتخب الإسبانى وفريق وريال مدريد يتمنى لكم أعياد ميلاد سعيدة.. مدافع الفريق الملكى يقول فى رسالة على تويتر "أتمنى أن تحظوا بإجازة سعيدة مع من تحبون"، ولم ينس أطفال سوريا، حيث قال "فى تلك المناسبات السعيدة لا يجب أن ننسى التضامن مع أطفال سوريا هم أيضا يستحقون أن يعيشوا الطفولة".

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- - كانسيلو مربوط.. برشلونة توصل لاتفاق على ضم ظهير فالنسيا لمدة 5 سنوات بداية من يونيو القادم.. خورخى مينديز وكيل أعمال اللاعب كان فى برشلونة لإغلاق جميع بنود عقد اللاعب الذى ينتقل لملعب "كامب نو" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- بالرغم من حسم صفقة كانسيلو.. يصر لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة على ضم اللاعب سرنا خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- قرعة الكأس صعبة.. برشلونة يصطدم بفريق أتلتيك بلباو فى دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.. وريال مدريد يواجه أشبيلية.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- كأس السوبر الإيطالى .. يوفنتوس 3×4 ميلان.. الروسونيرى يهزم السيدة العجوز بركلات الترجيح فى معركة كأس السوبر المحلى.

- ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس أضاع ركلة جزاء.. ودوناروما حارس روما قام بتصدى رائع لكرة ديبالا.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- يوفنتوس يخسر.. وميلان يحسم كأس السوبر الإيطالى بركلات الترجيح (4-3).

- أليجرى مدرب يوفنتوس غاضب من خط الدفاع أمام ميلان: "لقد دافعنا بشكل سىء".

- رومال يؤجل محادثات تجديد عقد المدير الفنى للفريق "سباليتى" حتى الربيع.

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- ميلان فائق.. يحسم لقب كأس السوبر الإيطالى على حساب يوفنتوس بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4-3) خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الجمعة، فى العاصمة القطرية "الدوحة".

- كان يوفنتوس يستحق احتساب ركلة جزاء صحيحة فى الدقيقة 120 من الوقت الإضافى للمباراة قبل اللجوء لركلات الترجيح.. حارس ميلان الشاب دوناروما كان حاسمًا وتصدى لركلة ترجيح مهاجم اليوفى باولو ديبالا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة