رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان: السيسي يثق فى قدرة الشعب على النهوض

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:59 م
رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان: السيسي يثق فى قدرة الشعب على النهوض علاء والى رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف المهندس علاء والى، رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم السبت، أثناء افتتاحه توسعات شركة النصر للكيماويات بأبو رواش بأنها نابعة من القلب، وتؤكد حبه لوطنه وحرصه الشديد على مصلحته والنهوض به وسرعة البناء والتقدم لدفع عجلة التنمية من خلال الدور الحيوى الهام الذى تقوم به القوات المسلحة والعاملين المدنيين التابعين لها فى بناء المشروعات التنموية والاقتصادية التى تهدف فى المقام الأول إلى الحفاظ على الأمن القومى للشعب المصرى.
 
وقال "والى" فى بيان صحفى، اليوم السبت، أن الرئيس السيسى أكد على ثقته فى الشعب المصرى وقدرته على النهوض بالتنمية والاقتصاد بإنشاء العديد من المشروعات العملاقة والصغيرة والمتناهية الصغير بالمشاركة الجماعية يداً بيد والعزيمة على التنمية الحقيقية والاستثمار وزيادة حجم الناتج المحلى المصرى.
 
وشدد على متابعة الحكومة للمشروعات الجارى تنفيذها حالياً بالمحافظات من قبل الوزراء والمحافظين كلا فى نطاق اختصاصاته مع الاستعانة بالخبرات الهندسية من الكليات الهندسية والفنية العسكرية لمباشرة التنفيذ على أرض الواقع لتقديم الرأى والمشورة وضمان أعلى مستويات الجودة، وذلك بهدف منع الفساد وتحقيق أقصى استفادة مما تنفقه الدولة من أموال الشعب والتأكد من مطابقة المشروعات لأفضل وأرقى المعايير المتبعة عالمياً.
 
 وأضاف رئيس لجنة الإسكان أن تكليفات الرئيس للحكومة بمتابعة تنفيذ المشروعات على أرض الواقع دليل حرصه الدائم على سرعة النهوض بالبلد.
 
وطالب الحكومة أن تبذل قصارى جهدها خلف الرئيس السيسى فى الوقت الذى تمر به البلاد بظروف اقتصادية صعبة، وفى الوقت الذى بالفعل غاب دورها الحقيقى فى مراقبة الأسعار التى أصبحت الآن مثار شكوى من الجميع، وأصبح كل من يمتلك سلعة يبيعها حسب هواه وبدون رقيب وتفاوتت الأسعار من مكان لآخر والمواطن المصرى أصبح هو الضحية الآن.
 
وأشاد "والى" بهذا الإنجاز الكبير لشركة النصر للكيماويات بمنطقة أبو رواش والتوسعات الضخمة التى شملت إنشاء مصنع جديد لإنتاج الكلور والصودا الكاوية بطاقة إنتاجية 85 طن يومياً لتصل الطاقة الإجمالية لإنتاج مصانع الكلور الأربعة التابعة لشركة النصر إلى 50 ألف طن سنوياً بالإضافة إلى توفير كميات إضافية من الكلور باعتباره المادة الحيوية الأساسية المستخدمة فى تعقيم مياه الشرب فى مصر، فضلاً عن توصيل الأوكسجين إلى 83 مستشفى ومركز طبى وإمداد هيئة الإسعاف بـ30 ألف أسطوانة أوكسجين غاز سنوياً، بالإضافة لتوفير احتياجات قطاع البترول والشركات الصناعية الكبرى والهيئة القومية للإنتاج الحربى والهيئة العربية للتصنيع من الغازات الصناعية المختلفة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محي الدين

عيب يا باشمهندس فاقد الشي لا يعطيه

السيد المحترم المهندس رئيس لجنة الإسكان لا يعرف ان فاقد الشيء لا يعطيه فكل ما يتحدث عنه من ممارسات غير اخلاقيه تقوم شركته بممارسة نفس هذه الاعمال وتبتز مشتري الوحدات السكنية والتجارية في مشروعه المسمي تاون فالي بالمريوطيه عيب يا باشمهندس أبدا بنفسك وبلاش نقد قبل التزامك اولا هل سمعتم عن مكان لجراج عربية ب 75000 جم نعم خمسه وسبعين الف جنيه علشان تركن عربيتك اللي يمكن تمنها اقل من تمن الركنة غير المصاعد اللي ما ركبتش غير حبس كروت شحن الكهرباء عن الملاك الا ب12000 جم غير حاجات كتيييييييير من بيع الرصيف للمحلات وعدم الالتزام بمواصفات وشروط البيع المعلنة ....... الخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة