دونالد ترامب و"حرب النجوم "..الرئيس يترك حفل تنصيبه للهواة بعد رفض سيلين ديون وألتون جون..مقابلته لكانى ويست لم تقنعه.. وجمهور الإيطالى بوتشيلى يجبره على الرفض..بالدون يعرض غناء "الطريق السريع للجحيم"

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:10 م
دونالد ترامب و"حرب النجوم "..الرئيس يترك حفل تنصيبه للهواة بعد رفض سيلين ديون وألتون جون..مقابلته لكانى ويست لم تقنعه.. وجمهور الإيطالى بوتشيلى يجبره على الرفض..بالدون يعرض غناء "الطريق السريع للجحيم" دونالد ترامب
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستطيع الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب التوقف عن مهاجمة النجوم خاصة بعد موقفهم الداعم لمنافسته هيلارى كلينتون خلال الأشهر الماضية، ورغم احتياج الرئيس الشديد لدعمهم ليخرج حفل تنصيبه المقرر إقامته 20 يناير المقبل بشكل حضارى ويليق برئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد إلا أن افتقار ترامب للدبلوماسية فى تعامله مع النجوم وإصراره على مهاجمتهم على تويتر كما اعتاد سابقا أدى لتأزم الوضع وعزوف جميع الأسماء اللامعة عن إحياء حفله.

 

واشتعلت حربه مع النجوم عندما كتب مؤخرا على تويتر "من يدعون أنفسهم صفوة المشاهير يريدون تذاكر لحضور الحفل ولكن انظر ماذا فعلوا لهيلارى "لا شىء" أنا أريد الشعب" ردا على رفض عدد من النجوم إحياء حفله، ولم تمر هذه التغريدة مرور الكرام حيث ردت عليه العارضة كريسى تيجين زوجة المغنى جون لجند قائلة "إحنا من الشعب.. أنت رئيسنا أيضا.. لم أكن أريدك ولكنك رئيسى.. كلنا نعلم أنك تموت لكى تحصل على القبول يا عزيزى" حسبما جاء فى موقع huffingtonpost، فيما عرض الممثل أليك بالدوين الذى يقلد دونالد ترامب فى برنامج "Saturday night live" أن يشارك بالأداء فى حفل التنصيب على أن يغنى "الطريق السريع للجحيم" وفقا لما جاء فى theguardian.

تويتر ترامب
 ترامب يهاجم النجوم

 

كريستي تيجين
كريستي تيجين

 

كريسى تيجين وجون لجند
كريسى تيجين وجون لجند
أليك بالدوين يقلد دونالد ترامب
أليك بالدوين يقلد دونالد ترامب

 

اليك بالدوين
اليك بالدوين

 

ونشر موقع thedailybeast قائمة الأسماء التى رفضت الأداء فى حفل الرئيس الأمريكى وفى مقدمتهم النجم التون جون الذى قال "ترامب سيكون الرئيس الأمريكى الأول الذى يدخل البيت الأبيض وهو يؤمن بحقوق المثليين" وجاء على لسان المتحدث عنه أنه لن يحيى الحفل، كما أعلن ألتون وفقا للموقع موقفه من استعانة ترامب بإحدى أغنياته في حملته الدعائية قائلا: "لم أكن أريد أن تتورط الموسيقى الخاصة بى فى الدعاية للانتخابات الأمريكية وقابلت دونالد ترامب من قبل وكان لطيفا معى ولكن آرائى مختلفة عنه كثيرا"، كما ضمت القائمة النجمة سيلين ديون والمغنى جارث بروكس.

التون جون
التون جون
سيلين ديون 1
سيلين ديون 

 

سيلين ديون
سيلين ديون

 

أما النجم الإيطالى اندريا بوتشيلى الذى قابل ترامب بعد إحيائه إحدى حفلاته هذا الشهر كان موافقا على المشاركة ولكنه تراجع عن الفكرة بعد رفض جمهوره على تويتر، حيث أطلقوا هاشتاج مقاطعة بوتشيلى " #BoycottBocelli "، كذلك هو الحال مع مغنى الراب كانى ويست الذى تقابل مع ترامب فى فندقه مؤخرا.

اندريا بوتشيلى
اندريا بوتشيلى
مقابلة كانى ويست وترامب
مقابلة كانى ويست وترامب

 

وخطط منظمو الحفل لدعوة كاتى بيرى وبرونو مارس وجاستين تيمبرليك وأريثا فرانكلين للأداء بأجور باهظة حسبما نشر موقع the wrap ولكن أكد موقع thedailybeast أنه لا يمكن أن يتوقع أحد حضور كاتى بيرى أقوى داعمى هيلارى كلينتون أو جاستين تمبرليك الذى أقام حفلا لجمع تبرعات لهيلارى كلينتون فى منزله لحفل تنصيب ترامب.

ومن جهته أكد موقع theatlantic أن المشاركين فى الحفل هم جاكى ايفانكو البالغة من العمر 16 عاما والتى ظهر فى برنامج "America got talent"، وفرقة the Mormon Tabernacle Choir الموسيقية وفريق من راقصى the Rockettes.

كاتى بيري 1
كاتى بيري

 

كاتى بيري
كاتى بيري

 

جاكي ايفانكو
جاكي ايفانكو المشاركة فى الحفل

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر المحروسة

الشريرة هيلاري

ولا يهمك مصر تبعت لك فريق كامل يحي الحفل علي الطريقه الفرعونيه احنا حاضرين. وين لك بكل اللغات.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة