حظر النشر فى قضية اللاعب إيهاب عبد الرحمن والمنشطات

السبت، 24 ديسمبر 2016 01:38 م
حظر النشر فى قضية اللاعب إيهاب عبد الرحمن والمنشطات إيهاب عبد الرحمن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت اللجنة القانونية المسئولة عن جلسة استماع إيهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى بالوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، بحظر النشر فى قضيته والخاصة بثبوت إيجابية العينة الثانية به، بتعاطيه عقار الهرمون الذكرى.

 

أكد أسامة غنيم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو" أن اللجنة القانونية، والمكونة من 2 رجال قانون بالإضافة إلى طبيب، طلبت من جميع أطراف الأزمة، وهم الوكالة واللاعب واتحاد ألعاب القوى، عدم التصريح بأى شىء يتعلق بالقضية، خاصة وأنها تقام خلال الفترة الجارية عقد جلسات استماع إلى بعض الاشخاص ممن طلبهم اللاعب، وعقب انتهاء جلسات الاستماع التى تجريها اللجنة، سيتم الإفصاح عن العقوبة وموقف إيهاب عبد الرحمن النهائى من المنشطات.

 

كان الاتحاد الدولى لألعاب القوى فوض الناو لعقد جلية مع اللاعب للتعرف على كيفية تناوله عقار الهرمون الذكرى سواء فى صورة مكملات غذائية أو أدوية ويتحدد بعدها العقوبة التى يتم توقيعها على اللاعب، والتى من المتوقع أن تتراوح من عامين إلى 4 أعوام.

 

يذكر أن النادو قررت حرمان إيهاب عبد الرحمن لاعب الأهلى ومنتخب ألعاب القوى من المشاركة فى الأولمبياد، بعد ثبوت تعاطيه عقار الهرمون الذكرى، والمندرج تحت المنشطات، وتقدم اللاعب وقتها بتظلم للمشاركة فى الدورة الأولمبية، لكن تم الرفض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة