حسام بدراوى: إصلاح التعليم يحتاج مواجهة أصحاب المصالح

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:57 م
حسام بدراوى: إصلاح التعليم يحتاج مواجهة أصحاب المصالح الدكتور حسام بدراوى
البحيرة – ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور حسام بدراوي الخبير التعليمى على ضرورة الاهتمام بجودة التعليم وتغيير مناهجه للخروج بالبلاد من أزمتها الراهنة، لافتاً إلى أن المشكلة ليست فى وضع رؤية استراتيجية لتطوير التعليم بل فى تطبيقها وتنفيذها على أرض الواقع. 

 

وأوضح بداروى أن تطوير المنظومة التعليمية يحتاج إرادة حقيقية تواجه أصحاب المصالح الراغبين فى الابقاء على الاوضاع المتردية التى تضمن وجودهم فى أماكنهم.

جاء ذلك خلال مؤتمر البحيرة الأول للشباب الذى عقد بمجمع دمنهور الثقافى تحت شعار (شارك - إبدع - انطلق).

 

ويأتى المؤتمر تنفيذاً لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية باعتبار عام 2016 عاما للشباب وإيمانا بدورهم وتشجيعهم للاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم على الابتكار والإبداع فى جميع المجالات.

 

شارك فى المؤتمر الدكتور أحمد ذكى بدر والدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة والدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد  والدكتور حسام بدراوى واحمد الجيوشى  نائب وزير التعليم  وعبيد صالح  رئيس جامعة دمنهور واللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ، بالاضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات الاحزاب الى جانب أكثر من 500 شاب وفتاة من أبناء محافظة البحيرة تم اختيارهم عن طريق التقدم والتسجيل للمؤتمر من خلال التسجيل الالكترونى.

 

وتدور وقائع المؤتمر حول تطوير وإصلاح التعليم والمنظومة الصحية والهجرة غير الشرعية وتشغيل الشباب والتمكين الاقتصادى والمشروعات الصغيرة وفرص الاستثمار، والإعلام والصحافة والخطاب الدينى وتأثيرهم على وعى الشباب، والمشاركة السياسية ودور الشباب فى المحليات والعمل التطوعى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة