بالصور..وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ..استقبال الوفود السياحية بالورود..ومدير عام المطار: سنستقبل 5 رحلات أسبوعياً..وسكرتير جنوب سيناء: المدينة جاهزة ومؤمنة علي أعلى مستوى خلال أعياد الكريسماس

السبت، 24 ديسمبر 2016 03:18 م
بالصور..وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ..استقبال الوفود السياحية بالورود..ومدير عام المطار: سنستقبل 5 رحلات أسبوعياً..وسكرتير جنوب سيناء: المدينة جاهزة ومؤمنة علي أعلى مستوى خلال أعياد الكريسماس السياحة الألمانية تعود لشرم الشيخ بخمس رحلات أسبوعياً
كتبت رحاب نبيل - جنوب سيناء: فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إلى مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم السبت، أول رحلة ألمانية قادمة من مطار ميونيخ، وعلى متنها ١٤٦ راكباً، بعد توقف السياحة فترة طويلة بعد حادث تحطم الطائرة الروسية بمنطقة "الحسنة" فى العريش خلال أكتوبر 2015، وكان في استقبالهم اللواء عماد البليسي مدير عام مطار شرم الشيخ الدولي.

وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ (1)
السياحة الالمانية تعود لشرم الشيخ بخمس رحلات أسبوعيا 

وتم استقبال الرحلة الألمانية باحتفالية كبيرة داخل المهبط، وقامت سيارات المطافئ باستقبالها بمدافع المياه، وهو الإجراء المتبع فى استئناف الرحلات أو افتتاح خط جديد، كما قدمت فرق العلاقات العامة الورود للسياح الألمان.

وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ (2)
السياحة الالمانية تعود لشرم الشيخ بخمس رحلات أسبوعيا 

واستقبل المطار طائرة شركة "فلاى إيجيبت" القادمة من مطار ميونخ الدولى، وعلى متنها ١٤٦ راكبا، مشيرا إلى أن الشركة سوف تقوم بتشغيل ٥ رحلات أسبوعيا من ميونيخ إلى شرم الشيخ.

وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ (1)
ااصطفاف السياح الإلمان أمام شباك الجوازات بعد وصولهم مطار شرم الشيخ  
 

وقال اللواء عماد البليسي مدير عام مطار شرم الشيخ الدولى، أنه من المتوقع أن يستقبل مطار شرم الشيخ أربعة طائرات ألمانية خلال هذا الاسبوع ليكون مجموع الطائرات القادمة من ألمانيا خمس طائرات أسبوعياً لافتا إلى أن هذه الرحلات سوف تستمر أسبوعياً.

وصول أولى الرحلات الإلمانية إلي مطار شرم الشيخ (3)
السياح الإلمان في طائرة شركة "فلاى إيجيبت"

وفي الوقت نفسه، أكد اللواء محمود عيسي السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ أنهت استعدادها لاستقبال كافة الوفود السياحية خلال أعياد الكريسماس كما تم تأمين المدينة علي أعلى مستوى.

كانت مدينة سانت كاترين، استقبلت، اليوم السبت 148 سائحاً منهم 107 سائحين من جنسيات مختلفة، و41 مصرياً، لزيارة المعالم الأثرية، وذلك رغم الانخفاض الشديد فى درجات الحرارة بالمدينة.

وقال المهندس السيد عبد الصادق، رئيس مدينة سانت كاترين، إن حالة الجو اليوم مستقرة، رغم أن درجة الحرارة العظمى خلال الأيام الماضية كانت تصل إلى 9 درجات مئوية، والصغرى 1 تحت الصفر، مشيرًا إلى أن السائحين حريصين على زيارة دير سانت كاترين، وجبل موسى، وجبل المناجاة، ومحمية سانت كاترين، والمخيمات البدوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة