المقاصة يبحث عن بديل بوكو والفريق يدخل معسكرا مغلقا خلال توقف الدورى

السبت، 24 ديسمبر 2016 06:00 ص
المقاصة يبحث عن بديل بوكو والفريق يدخل معسكرا مغلقا خلال توقف الدورى المقاصة أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب إيهاب جلال، المدير الفنى للمقاصة، إدارة ناديه بضرورة توفير بديل للغانى نانا بوكو مهاجم الفريق الفيومى والذى انتقل مؤخرا إلى الشباب الإماراتى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بداية من يناير المقبل، لاسيما أن بوكو من أهم الأوراق الهجومية فى صفوف الفريق الفيومى وغيابه سيتسبب فى حالة من الفراغ فى صفوف المقاصة.

 

ورشح إيهاب جلال أكثر من مهاجم محلى وأفريقى للانضمام إلى صفوف المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية لسد العجز الذى سيخلفه رحيل المهاجم الغانى إلى الدورى الإماراتى، حيث يبحث الجهاز الفنى للفريق الفيومى التعاقد مع مدافع وظهير أيمن ورأس حربة خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

 

واستقر الجهاز الفنى للمقاصة على خوض معسكر مغلق خلال فترة توقف الدورى من أجل تجهيز لاعبيه بشكل طيب خلال فترة التوقف الطويلة والتى تمتد إلى 45 يوما لظروف مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ولرغبة الجهاز الفنى فى تصحيح الأخطاء ومعالجة القصور الذى ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات الدور الأول بالمسابقة.

 

ويفاضل الجهاز الفنى للمقاصة بين خوض المعسكر المغلق خارج مصر حال تلقيه عرضا مناسبا من إحدى شركات التسويق الرياضى، لاسيما أن الفريق الفيومى كان مرشحا للمشاركة فى دورة وادى النيل الودية، أو خوض معسكر داخلى وتتم المفاضلة بين مدينتى الإسماعيلية أو الإسكندرية لاستضافة هذا المعسكر المغلق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة