السكرتير العام لمحافظة المنوفية: جار متابعة تشغيل ٤١ محطة مياه معطلة

السبت، 24 ديسمبر 2016 12:00 ص
السكرتير العام لمحافظة المنوفية: جار متابعة تشغيل ٤١ محطة مياه معطلة السكرتير العام لمحافظة المنوفية و محرر اليوم السابع
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء عمرو عزمى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، إنه يسعى إلى تشغيل محطات تنقية المياه من الحديد والمنجنيز المعطلة، والتى لم يتم تشغيلها حتى الآن .
 
وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد بيومى، أنه جار العمل على دراسة ما يقرب من ٤١ محطة مياه ما بين المحطات المنتهية الاكتمال ولم يتم تشغيلها، وما بين المحطات قيد التشطيب، وبين المحطات التى توقف العمل بها.
 
وأضاف عزمى، أنه تم عمل لجان متابعة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة للمتابعة الدورية لتلك المحطات، والوقوف على مدى صلاحية تشغيلها من عدمة.
 
وأكد عزمى، على أنه تم تشغيل ثلاث محطات عقب التأكد من سلامتها للاستعمال للمواطنين، مع استثناء شرط المسافة لعدد من المحطات الأخرى، لافتا إلى أن تلك المحطات توضع تحت الرقابة، على أن تؤخذ عينات المياه منها بشكل دورى لكل ١٥ يوما للوقوف على مدى سلامتها.
 
وأشار عزمى، إلى أنه سيتم تشغيل المحطات تباعا، عقب التاكد من كل محطة وسلامتها، وسلامة المياه المتواجدة بها من أجل الحفاظ على صحة المواطنين .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة