الاثنين .. فصل الكهرباء عن مركز كفر سعد بدمياط

السبت، 24 ديسمبر 2016 02:42 م
الاثنين .. فصل الكهرباء عن مركز كفر سعد بدمياط المهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع الكهرباء بدمياط

دمياط - معتز الشربينى

أعلنت مديرية كهرباء دمياط عن فصل التيار عن محطة محولات كفر سعد بدمياط بعد غد الاثنين لإجراء أعمال صيانة وتركيب بالمحطة.

 

وصرح المهندس أحمد أبو العطا رئيس قطاع الكهرباء بدمياط فى تصريح صحفى بأنه سيتم فصل التيار الكهربائى عن المناطق التالية مركز ومدينة كفر سعد وكفر سعد البلد وقرى التوفيقة والعدوى والهواشم والعباسية.

 

وناشدت شركة كهرباء دمياط الأهالى بهذه المناطق اتخاذ التدابير اللازمة حتى انتهاء الأعمال وعودة التيار الكهربائى فورا.

 

يذكر أن هذه الأعمال تأتى فى إطار خطة قطاع كهرباء دمياط فى أعمال الصيانة ورفع كفاءة المحولات الكهربائية بمختلف أنحاء المحافظة بناء على تعليمات الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة