خالد صلاح

إيمان العاصى تتعاقد على "العودة" لمحمد رجب وخالد سليم

السبت، 24 ديسمبر 2016 12:59 ص
إيمان العاصى تتعاقد على "العودة" لمحمد رجب وخالد سليم إيمان العاصى
كتب : عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعاقدت الفنانة إيمان العاصى على المشاركة فى بطولة مسلسل "العودة"،  والمقرر أن يخوض من خلاله الفنان محمد رجب السباق الرمضانى المقبل، ويشارك فى بطولته الفنانان خالد سليم ومحمد الشقنقيرى. 
 
ومن المفترض عرض المسلسل فى سباق رمضان  2017، وهو من بطولة محمد رجب وخالد سليم  ومحمد الشقنقيرى وكريم أبو زيد وجهاد سعد والفنانة الكبيرة بوسى و إيمى سالم وميريهان حسين، المسلسل من تأليف أحمد ياسين، وسيناريو وحوار شهيرة سلام، و إخراج عبدالعزيز حشاد، وهو من إنتاج شركتى "مصر للسينما" و"إعلام المصريين". 
 
وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من خمسة إخوة، كل منهم يتعرض لصراع حاد فى حياته و تصل الصراعات الى اقصاها عندما تتاثر حياة كل منهم بسبب بعضهم البعض، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات، يحاول الجميع التضحية من أجل حلم  بات مستحيلا، يحاول الجميع من أجل "العودة".
 
ويذكر أن الفنانة إيمان العاصى يعرض لها حاليا وحصريا على شبكة تليفزيون النهار،  مسلسل "السبع بنات"  ويشاركها البطولة علا غانم وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وتارا عماد وحسام الجندى،  من تأليف أحمد صبحى،  للمنتج ممدوح شاهين،  والمخرج محمد النقلى. 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة