ميلان يصارع يوفنتوس على سوبر إيطاليا

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 07:00 ص
ميلان يصارع يوفنتوس على سوبر إيطاليا جانب من مباراة سابقة بين ميلان ويوفنتوس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "جاسم بن حمد" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى السادسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وميلان، فى بطولة كأس السوبر الإيطالى.
ويخوض فريق يوفنتوس مباراة كأس السوبر، باعتباره بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالي، فيما يلعب ميلان المباراة باعتباره "وصيف" النسخة الأخيرة من بطولة الكأس أمام يوفنتوس.
 
وتعد هذه المرة الثانية التى تقام فيها مباراة السوبر الإيطالى فى قطر، بعد نسخة 2014، والتى توج بها فريق نابولى باللقب على حساب يوفنتوس.
 
ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما توج بطلاً للشتاء فى مسابقة الدورى الإيطالى، حيث يعتلى صدارة "الكالتشيو" برصيد 42 نقطة، أما ميلان فيسعى لحصد اللقب للحصول على دفعة معنوية هائلة قبل استكمال مشواره فى مسابقة الدورى، حيث يطمح الفريق لاحتلال المركز الثالث المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.
 
مباراة اليوم هى الرابعة التى تجمع بين فريقى ميلان يوفنتوس فى عام 2016، علماً بأن آخر مواجهة جمعت بين الناديين تعود إلى أكتوبر الماضى بملعب "سان سيرو"، ونجح خلالها ميلان فى تحقيق الفوز بهدف دون مقابل.
 
كما تعد مباراة اليوم هى الأولى التى تجمع بين الفريقين على كأس السوبر، منذ عام 2003، حيث أقيمت تلك النسخة فى الولايات المتحدة الامريكية، وبالتحديد فى مدينة "نيويورك"، حيث تمكن يوفنتوس من حسم نتيجة المباراة لصالحه بنتيجة 5 – 3 بركلات الترجيح.
 
جدير بالذكر أن يوفنتوس هو صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على بطولة كأس السوبر الايطالي، برصيد 7 ألقاب متفوقًا على ميلان صاحب الألقاب الستة.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة