موجز أخبار الساعة الواحدة.. ارتفاع فاتورة الأجور وتعويضات العاملين بنسبة 7.7%

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 01:00 م
موجز أخبار الساعة الواحدة.. ارتفاع فاتورة الأجور وتعويضات العاملين بنسبة 7.7% موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة وفى مقدمتها " المالية:ارتفاع الأجور وتعويضات العاملين لـ213.7مليار جنيه خلال العام الماضى".
 
وإلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..
 
 
20161104045102512
 
 أظهرت النتائج الختامية لأداء الموازنة العامة للدولة للعام المالى الماضى (2015 / 2016) ارتفاع فاتورة الأجور وتعويضات العاملين بنحو 7.7% لتسجل نحو 213.7 مليار جنيه مقابل 198.5 مليار جنيه خلال العام المالى السابق له.
 
 
 
بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء الديجوى مدير المرور فى أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبرى أكتوبر أمام القادم من مناطق مدينة نصر، وفى طريقه إلى ميدان التحرير، ما يستلزم إغلاقًا جزئيًا للكوبرى 3 أيام، لحين انتهاء مدة الأعمال وسيتم إصلاح 3 فواصل معدنية وسط انتشار الخدمات المرورية.
 
 
 
201611220433593359
 
أكد صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، أنه حرصاً من الشركة الوطنية على تنشيط السياحة الداخلية فى مدن الجذب السياحى فى مصر، وتحديداً فى فترة أعياد الكريسماس، ورأس السنة، وإجازات نصف العام الدراسى؛ والتى تشهد معدلات تشغيل عالية ونشاطاً ملحوظاً فى حركة السفر، فقد طرحت مصرللطيران اعتبارا من اليوم 23 ديسمبر أسعاراً تنافسية على تذاكر السفر إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان.
 
 
 
سوريا تنتصر وأمريكا تلطم، شعار يلخص حال الصحف الأمريكية التى علقت اليوم، الجمعة على سيطرة الجيش العربى السورى الكاملة على مدينة حلب، واستغلته لشن هجوم على سياسة الولايات المتحدة فى الشرق الأوسط ووصفها بالكارثية.
 
 
 
smal6200926124817
 
"الموسيقى غذاء الروح" هكذا يتحدث عنها الكثير من عشاقها، علاج بسيط وسهل لكل ما تعانيه النفس من اضطرابات، طريقك للاستمتاع بالحياة، استرخاء وهدوء وسكينة كل هذا تشعر به فقط وقت أن تستمع إلى مقطوعتك الموسيقية المفضلة، لكن لها دور أهم وهذا ما يخبرنا به تقرير منشور فى موقع "لايف هاك"، حيث يوضح أن للموسيقى آثارا إيجابية كبيرة، قد تكون علاج أفضل من العقاقير الطبية.
 
 
 
 
كشف التقرير الصادر عن هيئة التنمية السياحية برئاسة سراج الدين سعد، عن إجمالى عدد الغرف الفندقية التى تم افتتاحها بمناطق التنمية السياحية بلغ 277 غرفة خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2016، بينما بلغ عدد الوحدات السياحية 5 آلاف و780 وحدة، بتكلفة تقديرية تبلغ مليارًا و211 مليون جنيه.
 
 
 
محمود
 
لأول مرة انتهت جمعيات جميع الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير قبل نهاية العام الجارى وذلك وفقا لتوجيهات الدكتور أشرف الشرقاوى، وزير قطاع الأعمال العام بشأن عقد كل الجمعيات فى المواعيد القانونية.
 
 
 
 
قال مصدر أمنى لرويترز أن رجلا يعتقد أنه المشتبه به فى هجوم بشاحنة على سوق عيد الميلاد فى برلين قتل فى تبادل لإطلاق النار بضاحية فى مدينة ميلانو بشمال إيطاليا اليوم الجمعة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة