مؤامرة إخوانية جديدة من اسطنبول.. كيانات الجماعة بتركيا تحرض أنصارها على التهرب الضريبى وتقليل ساعات العمل لضرب الاقتصاد المصرى.. ويزعمون:لن نتخلى عن المعزول.. خبراء: الدعوات جاءت بأمر من مسئولى أنقرة

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 06:00 ص
مؤامرة إخوانية جديدة من اسطنبول.. كيانات الجماعة بتركيا تحرض أنصارها على التهرب الضريبى وتقليل ساعات العمل لضرب الاقتصاد المصرى.. ويزعمون:لن نتخلى عن المعزول.. خبراء: الدعوات جاءت بأمر من مسئولى أنقرة وليد شرابى و مها عزام و محمود عزت
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تنته المؤامرات الإخوانية وحلفاءهم الذين يقودون الجماعة من اسطنبول، بعد أن أعلن أحد الكيانات السياسية التى تتبع الجماعة فى تركيا، عن دعوات جديد لما اسموه "العصيان المدنى" مع نهاية العام الحالى، لتحريض أنصارهم على محاولة الإضرار بالاقتصاد المصرى.

 

لم تكن تلك الدعوات بالجديد، فقد سبقها دعوة أخرى من بعض الكيانات الإخوانية فى تركيا، تتضمن تحريض على عدم دفع فواتير الكهرباء والمياة وكذلك التقليل من ساعات العمل .

 

الدعوات الجديدة التى اطلقها المجلس الثورى التابع للإخوان ، بحسب بيانه تتضمنت، التحريض على التوقف نهائيا عن دفع كافة الضرائب بكافة أنواعها، بكل الطرق المتاحة، وسرعة التخلص من العملة الورقية والاستعاضة عنها بأشياء منقولة أو أراضى أو ذهب.

 

كما حرض ما يسمى المجلس الثورى للإخوان، أنصار الجماعة على عدم دفع أية استحقاقات للنظام سواء فواتير أو دمغات أو غيرها بكل الطرق المتاحة، كما تضمنت الدعوات الإخوانية التى صدرت من تركيا، تحريض العمال على عدم العمل وتقليل العمل إلى الحد الأدنى الممكن.

 

كما حرض المجلس التابع للإخوان، أنصار التنظيم بالتوقف عن إخراج الزكاة للهيئات الحكومية أو شبه الحكومية أو لجان الزكاة التابعة لمؤسسة الأزهر أو الجمعيات الأهلية.

 

جاءت تلك الدعوات التحريضية، بعد أيام من زيارة مها عزام، رئيسة ما يسمى "المجلس الثورى" لفرنسا ولقاء عدد من قيادات المجلس الآوروبى لتحريض صناع القرار فى أوروبا على مساعدة الإخوان على تحقيق أهدافهم، وتوجيه تقارير تحريضية عن مصر.

 

هذا التحريض الإخوانى، قابله بيانات من قيادات هذا المجلس الإخوانى، تحرض الجماعة وأعضاءها على التصعيد، حيث حرض وليد شرابى، نائب رئيس المجلس الثورى، أنصار الجماعة على البدء فى تنفيذ إجراءات العصيان، زاعما أن هذه الإجراءات تؤكد عدم تنازل الإخوان عن محمد مرسى بحسب زعمه.

 

وحول أسباب ظهور هذه الدعوات فى التوقيت الراهن، قال طارق البشبيشى، القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، إن التنظيم يسعى يتحرك كلما رأى أن البلاد تتجه نحو الاستقرار، موضحاً أن هذه الدعوات لا تلقى قبول حتى من أنصار الجماعة، مثلما فعلوا فى 11-11 الماضى.

 

وأضاف القيادى المنشق عن جماعة الإخوان، لـ"اليوم السابع" أن التنظيم يسعى لتكرار سيناريو 11-11 مع دخول العام الجديد واقتراب ذكرى 25 يناير، واستغلال فكرة ارتفاع الأسعار لتفعيل هذه الدعوات التحريضية.

 

خروج هذه الدعوات فى هذا التوقيت لم يكن من الإخوان فقط، فهناك جهات تقف وراء هذه الدعوات، وهو ما قاله طارق أبو السعد، القيادى السابق بالإخوان، الذى أوضح أن مثل هذه الدعوات لا تخرج إلا بأمر من مسئولى تركيا، فى ظل مساعى أنقرة لإحداث حالة من البلبلة فى مصر.

 

وأشار القيادى السابق بالإخوان، إلى أن هذا المخطط بدأ بتنفيذ عمليات إرهابية بشكل موسع، واستهداف لمؤسسات الدولة، ثم تلاها تحريض حول وقف دفع الضرائب والفواتير، لمحاولة إحداث عجز بالاقتصاد المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودي خليجي عربي

لا

فلوس السعودية لسعوديين فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

هل لعنت علي الاخوان انصارهم الارهابيين اليوم

نعم الله يحرقهم كلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره الاخوانخونه جواسيس قتله كلاب أهل النار تجار دم تجار دين

واجب

الجريدة المحترمه اليوم السابع

عدد الردود 0

بواسطة:

،،

من غير متحرضوهم ولا حاجة الاخواني خاين بطبعه ثم انها بسيطة مفيش فلوس مفيش كهربا

الاخواني حرامي كذاب منافق تاجر دين

عدد الردود 0

بواسطة:

الشرقاوي

العين الحمراء

أبناء الخوارج هؤلاء ما ينفعش معهم إلا ضرب الجزم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد من تحيا مصر

هل لعنت اليوم اخوانيا

هل لعنت اليوم اخوانيا .

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت

الى 2، 6 نعم لعنتهم اليوم وكل يوم

لعنة الله عليهم انهم أسفل وقذر واحط ماحمله تراب مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

موتوا بغيظكم

اللهم ارنا فى الاخوان واتباعهم عجائب قدرتك.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

الى المحترمين رقم 2و 6

الله يحرقهم كلهم فى نار جهنم هؤلاء الخونه الملاعين جماعه الانجاس المجرمين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

نناشد اطباء مصر الشرفاء تخصصات الامراض النفسية والعقلية علاج الاخوان المسلمين مجانا

اى طبيب يقبل علاج هؤلاء ورزقه على الله واجره كبيرا ان شاء الله\امامنا مجموعة من المرضى الغير اسوياء يحرضون على القتل والتدمير والحرق والايذاء والامتناع عن العمل وحرق ابراج الكهرباء والعصيان المدنى واحتقار علم بلاده التى تربى فيها ونهل من خيرها\انه مرض نفسى لا جدال وضد الفطرة التى خلق الله الانسان عليها فالانسان الطبيعى عندما يكون خارج بلاده يعززها ويعليها ويذكر ايجابياتها ولا يذكرها الا بكل ما يرفع هامته ويعتز بمصريته ووطنيته\\ولانهم مرضى فنناشد كل من عنده الخبرة فى هذاالمرض ان يتعامل معهم فى كيفية العلاج فورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة