طرح أغنية فيلم "عمارة رشدى" على الفضائيات الأسبوع المقبل

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 04:00 ص
طرح أغنية فيلم "عمارة رشدى" على الفضائيات الأسبوع المقبل مطرب المهرجانات غاندى ونيرمين ماهر
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مطرب المهرجانات غاندى، أنه يستعد لطرح الأغنية الدعائية لفيلم "عمارة رشدى"، على الفضائيات بدءا من الأسبوع المقبل، مشيرا إلى أن الأغنية تحمل نفس عنوان الفيلم، من كلمات مكاوى، وألحان غاندى، وشارك فى الغناء عدد من أبطال الفيلم منهم نيرمين ماهر ماهر وحسن عيد وسمر جابر، والفيلم بطولة إنجى خطاب ونادية العراقية، قصة محمد الأحمدى، سيناريو وحوار وائل يوسف، منتج فنى محمود سويلم، وإخراج حسن السيد.

وطرح "غاندى" خلال اليومين الماضيين، أغنية جديدة بعنوان "حلب تباد"، لمواساة الشعب السورى، وللتعبير عن حالة الخراب التى يعشيها، بسبب الحرب بين بشار والمعارضة هناك.

وينتظر غاندى عرض فيلم "سكر برة"، من بطولة خالد عليش وأميرة هانى وإسلام جمال ونجوم مسرح مصر، إذ قدم الأغنية الدعائية للفيلم والتى تحمل عنوان "تفكير سليم"، من كلمات مكاوى، وألحان وتوزيع حسين غاندى، إشراف أحمد منطقة، والأغنية تتحدث عن الحلم والكفاح، ومتاعب الشباب فى الوصول لأحلامهم، وقال غاندى، إن ترشيحه جاء من المخرج أحمد عبد الله صالح، موجها له الشكر على ثقته الكبيرة فيه، وإسناد أغانى الفيلم له.

ويختلف "غاندى" عن باقى مطربى المهرجانات، إذ يقدم أغانيه بمفرده بعيدا عن الفرق، فيقتصر دور باقى أفراد فرقته على الرقص والاستعراضات فقط.

يذكر أن مطرب المهرجانات حسين غاندى سبق وقدم العديد من أغانى الأعمال السينمائية والتليفزيوينة، فقدم للفنان مصطفى شعبان معظم أغانى أعماله منها أغانى مسلسل  "أبو البنات"، الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، بالإضافة إلى "Doctor أمراض نسا"، و"مزاج الخير"و"الزوجة الرابعة"، ليقدم له أغنيتى "مجنن النسوان" و"أفندينا".

غاندى (1)
غاندى ونيرمين ماهر أثناء تقديم أغنية فيلم "عمارة رشدى"

 

غاندى (2)
مطرب المهرجانات غاندى

 

غاندى (3)
مطرب المهرجانات غاندى ومدحت تيخة ونيرمين ماهروحسن عيد والمنتج الفنى لـ"عمارة رشدى" محمود سويلم 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة