"جدو الأهلي" يؤجل البت فى عروض الرحيل بعد التألق أمام الألومنيوم

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 11:01 م
"جدو الأهلي" يؤجل البت فى عروض الرحيل بعد التألق أمام الألومنيوم محمد حمدى زكي

كتب محمد عراقى

قرر محمد حمدى زكى مهاجم الأهلي، تأجيل البت فى العروض التى تلقاها مؤخرا للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تألقه فى موجهة الألومنيوم ببطولة كأس مصر، والتى حسمها الفريق الأحمر بسداسية نظيفة.

 

ويُمنى اللاعب الملقب بجدو الصغير النفس بالحصول على مزيد من الفرص خلال الفترة المقبلة، من أجل نيل ثقة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، والذى لم يدفع به فى أى مباراة رسمية قبل مباراة الألومنيوم منذ انطلاق الموسم، ليصبح اللاعب قريبا بشدة من الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

وطالب المهاجم الدولى وكيل أعماله بإرجاء البت فى العروض، التى تلقاها من أندية سموحة وبتروجت والإسماعيلى ووادى دجلة لحين وضوح الرؤية معه مع فريقه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة