بالصور.. أهالى قرية أسامة الصعيدى: حقق الكرامة لمصر ونستعد للاحتفال بالبطل

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 03:30 ص
بالصور.. أهالى قرية أسامة الصعيدى: حقق الكرامة لمصر ونستعد للاحتفال بالبطل جانب من الصالة للتدريب بقرية مليج
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

>> والدة البطل لـ"نجلها": ألف مبروك وربنا يخليكوا لبعض ومنتحرمشى منكم أبدًا

>> وصديقه: أسامة حقق الكرامة لمصر وهذا ما نعهده عليه دائمًا

>> البطل يدشن القرية الأولمبية بقريته للاهتمام بالمحترفين من أبنائها ونشر الرياضة.. والشباب يستعد للاحتفال بالبطل عقب عودته إلى القرية

 

عمت الفرحة الغامرة أرجاء قرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب تمكن البطل أسامة الصعيدى ابن القرية من الحصول على بطولة الفنون القتالية والتى أقيمت بالأردن، على منافسة السعودى مصطفى راشد، وما أن حقق الفوز إلا وسيطرت حالة من الفرحة الغامر على القرية كاملة وعلى الأسرة بصفة خاصة، والتى كانت تتعلق بأن يحقق نجلها الأمل فى الفوز بالبطولة  .

 

وانتقل "اليوم السابع" إلى قرية البطل، "مليج" التى تقع على بعد مسافة بسيطة من مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، تقع القرية الأوليمبية التى أقامها البطل بالقرية، والتى تسعى إلى الرعاية بالنشء وبالأبطال فى الألعاب الفردية المختلفة من أجل الوصول إلى تنمية جيل من الأبطال فى الألعاب الفردية المتنوعة، ومن أجل مزيد من الأبطال .

 

وبمجرد الدلوف إلى القرية وتجد لوحة شرف كبيرة تضم ما يقرب من 50 بطلاً من أبطال القرية الحاصلين على البطولات المتنوعة ما بين بطولات عالم وبطولات أفريقية وبطولات البحر الأبيض المتوسط، وسط حالة من الافتخار بين الجميع من المواطنين بالقرية .

 

تقابلنا مع الكابتن مجدى الصعيدى شقيق البطل أسامة الصعيدى، والحاصل على درع البطولة المقامة فى الأردن، قال إن شقيقه تعب كثيرًا حتى حصد البطولة التى كانت حلمًا يسعى البطل إلى تحقيقه وإثبات للجميع أنه قادر على تحطيم الأرقام ورفع علم مصر خفاقًا بين جميع دول العالم، خاصة بعد تعرضه لواقعة الخسارة الإجبارية التى تعرض لها أمام منافسة السعودى خلال الشهور الماضية .

 

 وقال مجدى، إنه بمجرد أن فاز شقيقه وحصد اللقب إلا وقام واحتضنه وقال له ألف مبروك يا أعز الأحباب، فكان رد شقيقه عليه "ألف مبروك عليك أنت" ويقبل فى رأسى ويقول لى "أنا من غيرك ما أقدرش أعمل حاجة"، والحمد لله على فوزه وتحقيقه التقدم باسم مصر .

 

 وتوجه مجدى برسالة إلى صديقه قائلاً "ألف مبروك يا أسامة على فوزك وربنا يديك الصحة ويديم عليك الصحة والعافية ويبعد عنك العين، وتفضل ديمًا رافع اسم البلد فى أعلى مكان".

 

ووجه مجدى الصعيدى رسالة إلى وزير الشباب والرياضة، بأن يتم الاهتمام بالرياضات الفردية وأن يكون هناك رعاية لكل الأبطال المشاركين بها، والذين يشاركون فيها باسم مصر وحققوا العديد من الجوائز، ومثلوا مصر فى العديد من البطولات والمحافل الدولية.

 

والدة البطل عقب رجوع نجلها مجدى إليها قامت باحتضانه قائلة "ألف ألف ألف مبروك، وربنا يخليكوا لبعض ومنتحرمشى منكم أبدًا"، وسط حالة من الفرحة الغامرة التى لم تسعها مقدمة التحية والدعاء إلى الله على ما حققه لنجلها بالفوز فى البطولة ورفع اسم مصر عاليًا.

 

أما والد البطل والذى قال "ربنا يديكوا الصحة وتكملوا الإنجازات باسم مصر"، لافتًا إلى أنه علم أبناءه حب الوطن منذ نعومة أظافرهم، وأنه يسعى إلى أن يحققوا العديد من الألقاب باسم مصر حتى يكون له تخليدًا لاسمه ولاسم العائلة التى تمكنت من تخليد اسم مصر ورفعه عاليًا .

 
أم صديق البطل الكابتن صالح عمارة، بطل أحد ابطال اللعبة، قالت إن صديقه تمكن من أن يحقق الفوز على منافسه وأن المنافس زادته شرفًا أن نافس البطل المصرى أسامة الصعيدى، الذى يعتبر من أحرف اللاعبين فى تلك اللعبة على مستوى العالم، موجهًا التحية له والشكر والتقدير على ما قدمه من تفوق رياضى دعمه فى الفوز بالمباراة.

 

احد-الصور
احد-الصور

 

الصور-للبطل
الصور-للبطل

 

جانب-من-احد-المباريات
جانب-من-احد-المباريات

 

جانب-من-الصالة
جانب-من-الصالة

 

جانب-من-الصالة-للتدريب-بقرية-مليج
جانب-من-الصالة-للتدريب-بقرية-مليج

 

جانب-من-القرية-الاوليمبية
جانب-من-القرية-الاوليمبية

 

جان-من-صور-البطل
جان-من-صور-البطل

 

صورة-البطل-فى-الثصالة-للتدريب-بالقرية
صورة-البطل-فى-الثصالة-للتدريب-بالقرية

 

مجدى-شقيق-اسامة
مجدى-شقيق-اسامة

 

محرر-اليوم-السابع-وشقيق-البطل
محرر-اليوم-السابع-وشقيق-البطل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انا فرحتى انه هزم السعودى ابو شبشب

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

الصعيدى غلب السعودى لكن بشرف ورفع علم مصر

رغم ان السعودى اساء لبلده قبل ان يسىء لنفسه عندما سدد له لكمة غدر اثناء الوزن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة