أحمد عيد عبد الملك: الحمد الله تفادينا مفاجآت الكأس

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 08:46 م
أحمد عيد عبد الملك: الحمد الله تفادينا مفاجآت الكأس احمد عيد عبد الملك

كتب أحمد سمير

أبدى أحمد عيد عبد الملك لاعب طلائع الجيش سعادته بعبور مباراة كهرباء الإسماعيلية، والتى انتهت لصالح فريقه 2/1 ، قائلاً الحمد لله "تفادينا مفاجآت الكأس".

 

و أشار عبد الملك فى تصريحاته بعد المباراة عبر قناة " اون سبورت " ، إلى صعوبة مباريات الكأس وهو ما وضح فى لقاءات الأمس ، وصعود فرق كبيرة فى الدورى فى الدقائق الأخيرة .

 

وقال عبد الملك إن أحمد سامى المدير الفنى لفريقه ، تحدث مع اللاعبين بين شوطى اللقاء ، وطالبهم بلعب كرتهم السهلة التى تعودوا عليها ، وهو الذى انعكس على تحسن أدائهم فى الشوط الثانى .

وتمنى عبد الملك من الجميع أن يعطى طلائع الجيش حقه من الإشادة ، خاصة فى ظل نتائج الفريق الجيدة فى الدورى واحتلاله مركز متقدم فى الجدول .




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة