سهام جلال: التمثيل يسير بـ"الشللية" والوسط الفنى يحارب بعضه

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 12:30 م
سهام جلال: التمثيل يسير بـ"الشللية" والوسط الفنى يحارب بعضه الفنانة سهام جلال
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجعت الفنانة سهام جلال فى تصريحها لـ"اليوم السابع" سبب غيابها عن المشاركة فى الأعمال الفنية خلال السنوات الأخير لـ"الشللية" التى أصبحت على تسيطر على الوسط الفنى، موضحة أن الوجوه أصبحت تتكرر فى المسلسلات فى الأفلام كل عام وذلك جعل عددا كبيرا من النجوم أصحاب الأسماء البارزة، يجلسون فى منازلهم.

 

وأشارت سهام إلى أنها ليست مختفية عن قصد وإنما أيضاً هناك أعمال شاركت فيها ولم تحظ بمشاهدة جيدة، إضافة إلى أن آخر مسلسل علمت به وهو "ماريونت" الذى أنتجته شركة "صوت القاهرة" تم الانتهاء من تصويره قبل عامين ولم يتم عرضه حتى الآن رغم الوعود التى حصل عليها أبطال العمل من الجهة المنتجة بعرضه بشكل جيد خلال العامين الماضيين.

 

وتابعت سهام بأن مسلسل "ماريونت" تكلف إنتاجه 20 مليون جنيه وعدم عرضه وتسويقه بالشكل الجيد يعد إهداراً للمال العام خاصة وأنه من إنتاج جهة حكومية، مضيفة أن العمل انطلق تصويره فى عام 2013 وتوقف أكثر من مرة إلى أن تم الانتهاء من كافة مشاهده فى 2014، قائلة "يا ريت نلحق نشوف المسلسل معروض قبل ما نعجز".

 

مسلسل "ماريونت" بطولة مجدى كامل وسوزان نجم الدين ومها أحمد وسهام جلال ودنيا عبد العزيز ونهال عنبر وإيهاب فهمى وابراهيم يسرى وخالد محمود وأميرة نايف ومحسن منصور، ومن تأليف رضا الوكيل ومن إخراج حسام عبد الرحمن وإنتاج شركة صوت القاهرة، تدور الأحداث حلو فساد رجال الأعمال بشكل مثير.

 

يذكر أن آخر أعمال سهام جلال فى التليفزيون كان مسلسل "تلك الليلة" مع المخرج عادل الأعصر والذى تم عرضه عام 2011، وفى السينما فيلم "حرب أطاليا" مع النجم أحمد السقا وإخراج أحمد صالح، وتعد سهام من الفنانات اللاتى انطلقن بقوة نهاية التسعينيات حيث ظهرت برزت فى فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" وبعدما قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات.

سهام جلال فى مشهد من مسلسل ماريونت
سهام جلال فى مشهد من مسلسل ماريونت

 

سهام جلال مع مجدى كامل
سهام جلال مع مجدى كامل

 

سهام جلال ومجدى كامل فى صورة دعائية لمسلسل ماريونت
سهام جلال ومجدى كامل فى صورة دعائية لمسلسل ماريونت

 

سهام جلال ومجدى كامل
سهام جلال ومجدى كامل

 

فريق عمل مسلسل ماريونت
فريق عمل مسلسل ماريونت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة