وزيرة التعاون توقع اتفاقية قرض بمليار دولار لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى

الخميس، 22 ديسمبر 2016 12:06 م
وزيرة التعاون توقع اتفاقية قرض بمليار دولار لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى سحر نصر وزيرة التعاون الدولى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، اليوم الخميس، مع أسعد عالم، المدير القطرى للبنك الدولى فى مصر، اتفاقية لتمويل المرحلة الثانية من قرض البنك الدولى بقيمة مليار دولار، لدعم برنامج الحكومة الاقتصادى والاجتماعى، خلال مؤتمر صحفى بمقر الوزارة.

 

وكان المجلس التنفيذى للبنك الدولى قد وافق، فى اجتماعه أمس الأول الثلاثاء، على حصول مصر على الشريحة الثانية من القرض البالغ قيمتها مليار دولار من قرض 3 مليارات دولار على 3 سنوات، وذلك فى إطار عملية تمويل سياسات التنمية من أجل مساندة برنامج الحكومة للإصلاح الاقتصادى فى المجالات الاقتصادية الحيوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

ASHRF

وزيره القروض

مفيش يوم يعدى الا والحاجه دى بتوقع على قروض ........... الله يخرب بيوتكم ........كل ده على قفا الغلابه

عدد الردود 0

بواسطة:

aldabourr

اذا زاد الشئ عن حدة ينقلب ضدة - مثل شعبى تعلمناة من زمان

ارى ان الكثيرين فرحين وتظهر عليهم علامات الانتصار بالقروض التى تم الموافقة عليها واقول المثل الشعبى اذا زاد الشئ عن حدة ينقلب ضدة وارى ان القروض ليست فقط اخذ بل يقابلها عطاء علاوة على الفائدة المتفق عليها وعلية لو لم يكن هناك مشروع يجلب علينا قيمة القرض وفوائدة يعتبر عدم جدوى المشروع وعلية ارى تسليم بعض المشروعات للقطاع الخاص ليتحمل عبأ الوطنية عند الحاجة وايضا لاتقتصر المشروعات على جهه بعينها ثم تعطى البعض منها للاخرين من الباطن وفقنا الله لما فية الخير لمصر الغالية بقيادة البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحيا مصر ويحيا شعبها العظيم واهدى كارهين مصر اللهم امين

عدد الردود 0

بواسطة:

Dager

سعاد حسني 2

المنظومه كلها فاشله و الوزيره دي عليها علامات استفهام كثيره من امة الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الوزيرة دي مسؤولة عن نصف موازنة مصر ! والبنوك مسؤولة عن النصف التاني.

الوزيرة دي مسؤولة عن نصف موازنة مصر ! والبنوك مسؤولة عن النصف التاني. بالقروض الخارجية و سندات الخزانة الداخلية طبعاً !

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الساعة بخمسة جنيه

الساعة بخمسة جنيه و الحسابة بتحسب .... الساعة بخمسة جنيه و الحسابة بتحسب :(

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب

قرض لله

قرض من البنك الدولي ,قرض من البنك الافريقي قرض نادي باريس قرض من صندوق النقد قروض قروض طب وأخرتها ولادنا واحفادنا حيسددوا منين !!!!!؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

حكومة القروووووووووووووووووض الفاشلة

ونسدد منين كل الديون دى يا وزيرة الفشل ..ربنا يخرب بيت دى حكومة .المثل بيقول على قد لحافك مد رجليك مش افشخ رجليك...ياد المصيبة علينا يامصريين دى حكومة القروض دى حكومة الخراب المستعجل .اللى عاوز خراب يستعين بتلك الحكومة الفاشلة التى لاتفكر ولم تفكر لحظة قبل القرض . ..من اين سنسدد ؟؟؟؟؟؟؟؟ هل سالتى نفسك مرة ام تتركينها لاولادنا الذين نبشرهم من الان باننا نطعمهم من ديون ونسقيهم ونلبسهم من ديون...ذنبنا ايه احنا...حرام عليكم اتقوا الله لانه لايغفل...اوقف الاستيراد ياسيدى عدا الدوااااااااااااااااااااااااااء فقط ....الباقى سهل ومش مهم ثلاجات الان ولاغسالات ولا اطعمة مثل الشبسى والكراتيه والشيكولاتنه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الانسانية

مجرد تفكير

مجرد تفكير. بجد لو جبنا حكومة مكونة من خريجين حديثيين و لهم خبرة سنتين و بدون استشاريين ولا غيره و قلنا لهم إعتمدوا على القروض والديون ومفيش مشكلة أن تورطوا الاجيال والقيادات القادمة . هل اداؤهم سيكون أسوأ من الحكومة دي؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة