محافظ الشرقية يشدد علي توفير الاسمدة وسوق أبوحماد خلال اجتماعه بالنواب

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:19 م
محافظ الشرقية يشدد علي توفير الاسمدة وسوق أبوحماد خلال اجتماعه بالنواب اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية عدداً من أعضاء مجلس النواب عن مراكز (أبو حماد- فاقوس- الحسينية – منشأة أبو عمر – صان الحجر – مشتول السوق ) لإستعراض مشاكل المواطنين للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بنطاق دائرة المحافظة وذلك في إطار التعاون والتكامل بين الجهاز التنفيذي وأعضاء مجلس النواب .

أكد محافظ الشرقية أنه جاري الأعمال على قدم وساق بطريق الزقازيق – ابوحماد ولرفع كفاءته واستكمال ازدواج مسافة 1 كم أمام قرية عليم لتحسين شبكة الطرق وللعمل على راحة أصحاب السيارات ومستخدمي الطريق من المسافرين حيث أنه طريق حيوي يربط محافظة الشرقية بعدد من المحافظات المجاورة .

كلف رئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة الإنتهاء من إعداد دراسة كاملة ومخطط تفصيلي لإقامة أسواق حضارية بجوار محطة السكة الحديد لإعادة الوجه الحضاري والجمالي للمدينة .

ووكيل وزارة الزراعة بالشرقية بعقد اجتماع عاجل لمديري الإدارات الزراعية بمدن (صان الحجر- الحسينية – منشأة أبو عمر ) لاستعراض وحل مشاكل الفلاحين مشدداً على ضرورة تنظيم دورات إرشادية لتحقيق الاستفادة للفلاحين والتعرف على أفضل الطرق في الزراعة لزيادة الإنتاج .

ونبه المحافظ على وكيل وزارة الزراعة بالتأكد من توافر الأسمدة الكيماوية اللازمة للمحاصيل الزراعية وتوزيعها على الجمعيات الزراعية للوصول إلى الفلاحين .

وبضرورة تشكيل لجنة لحصر الحيازات الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة على الطبيعة وإحالة أصحاب الوهمية للنيابة العامة .

وخلال الاجتماع تم استعراض عدداً من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والطرق والصحة لضمان تحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة