الصندوق الإجتماعى للتنمية يفتتح الدورة الثالثة لمعرض "صنع فى دمياط"

الخميس، 22 ديسمبر 2016 07:07 م
الصندوق الإجتماعى للتنمية يفتتح الدورة الثالثة لمعرض  "صنع فى دمياط" نيفين جامع مدير عام الصندوق الاجتماعى للتنمية
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الصندوق الإجتماعى للتنمية، اليوم الخميس، الدورة الثالثة من معرض الأثاث "صنع فى دمياط"، والذى يقام بالتعاون مع محافظة دمياط حتى يوم 2 يناير المقبل، بالمعرض الدائم للصندوق بأرض المعارض بمدينة نصر.
 
ويضم المعرض، وفقا لبيان صادر اليوم عن الصندوق، مجموعة متميزة من الموبيليا والأثاث لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق الاجتماعى للتنمية بالإضافة إلى العشرات من مصنعى الأثاث فى دمياط  وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف أطفال وتحف وانتيكات وكافة أنواع الأثاث الكلاسيكى والمودرن.
 
وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، بمجهودات الصندوق فى تنظيم وإنجاح معارض صنع فى دمياط، مؤكدا أهمية هذه المعارض فى فتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الأثاث المشهور بها أبناء دمياط، وذلك لما تتميز به من جودة ومتانة وسعر منافس مقارنة بمثيلها المستورد أو المصنع فى اماكن اخرى. 
 
وأشار طه، إلى أهمية تقديم الدعم التسويقى لهذه المشروعات والتى تشكل مصدر دخل أساسى لأهالى المحافظة للتأكد من استمرارها وتطورها والحفاظ على حجم العمالة التى تستوعبها وتوفير المزيد من فرص العمل.   
 
من ناحيتها أكدت نيفين جامع، مدير عام الصندوق الاجتماعى للتنمية،  أهمية إقامة هذه النوعية من المعارض سواء لأصحاب مشروعات الأثاث بدمياط أو للمستهلك المصرى الذى يبحث عن منتج جيد بأسعار معقولة، مشيرة إلى أن الصندوق سوف يعمل فى المرحلة القادمة على إقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التى يقدمها الصندوق لهذا القطاع التنموى الهام.
 
 وأشارت إلى أن الصندوق سوف يعطى اهتمام خاص لدعم المشروعات الصناعية الصغيرة العاملة فى كافة المجالات لمساندتها فى القيام بدورها فى توفير احتياجات المواطنين والمساهمة فى التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين.
    
ويقام المعرض بمبنى الصندوق الاجتماعى بأرض المعارض ويستقبل الجمهور من الحادية عشر صباحاً وحتى العاشرة مساء (بوابات 1و4 ). 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة