أكرم القصاص - علا الشافعي

أسطورة رومانيا: مارادونا الأفضل فى التاريخ.. وميسي نجم الجيل

الخميس، 22 ديسمبر 2016 11:22 ص
أسطورة رومانيا: مارادونا الأفضل فى التاريخ.. وميسي نجم الجيل جورج هاجى ومارادونا
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد النجم الرومانى السابق جورج هاجى أن الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا هو أفضل لاعب فى تاريخ كرة القدم، وأنه لم يأت قبله ولم يسبقه أى لاعب أفضل منه على الإطلاق

 

وفى مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية تلقى هاجى السؤال الأكثر شيوعاً فى عالم كرة القدم، حول من هو اللاعب الأفضل فى التاريخ، ولكنه رد عليه بدون أى تفكير قائلاً: "بالطبع مارادونا هو الأفضل". 

 

أكد هاجى الذى يُلقب بـ"مارادونا البلقان" نظراً لمهاراته الفائقة التى كانت تشبه مهارات دييجو، أن مارادونا أفضل كثيراً من أسطورتى الجيل الحالى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، كما أنه أفضل أيضاً من أسطورة هولندا الراحل يوهان كرويف

 

وقال قائد منتخب رومانيا السابق: "بصراحة مارادونا ليس له مثيل.. رأيته فى الملعب ولعبت أمامه مباراة ودية فى ميدنة سيلتا فيجو بإسبانيا عندما كان عمرى 21 عاماً وكان عمره هو 24 عاماً.. كانت مباراة بين الأجانب فى الدورى الإسبانى واللاعبين الرومانيين"، وأضاف: "رغم ذلك أنا أحب يوهان كرويف كثيراً". 

 

ورغم اعترافه بتألق كريستيانو رونالدو وأحقيته بالفوز بالكرة الذهبية، إلا أن هاجى الذى لعب لبرشلونة وريال مدريد شدد على أن ليونيل ميسى هو أفضل لاعب فى العالم فى أيامنا هذه، قائلاً: "أعتقد أن ميسى يتواجد فى فريق يضم 20 لاعباً استثنائياً غيروا تاريخ كرة القدم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة