أخبار الأردن اليوم..الأردن يبحث طلبا لاستضافة اجتماعا لوقف إطلاق النار باليمن

الخميس، 22 ديسمبر 2016 10:01 م
أخبار الأردن اليوم..الأردن يبحث طلبا لاستضافة اجتماعا لوقف إطلاق النار باليمن العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى
كتبت - آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت أخبار الأردن اليوم على تأكيد وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية أن الأردن يبحث طلبًا تلقّاه من اللجنة الرباعية العربية لاستضافة ورشة العمل للجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار فى اليمن.

وحسب أخبار الأردن اليوم قال المتحدث الرسمى باسم الوزارة صباح الرافعي، قال اليوم  الخميس إن الأردن تلقَّى طلبًا من اللجنة الرباعية العربية لاستضافة ورشة العمل للجنة التهدئة والتنسيق لوقف إطلاق النار فى اليمن"، لافتا إلى أن الأردن "سينظر فى الطلب ولم يتم اتخاذ قرار بالموافقة بعد".

كان المبعوث الدولى لليمن إسماعيل ولد الشيخ قد صرح، أمس، بأن لجنة التهدئة والتنسيق قررت التحضير لتفعيل وقف إطلاق النار باليمن، فى اجتماع فى الأردن.

وتضمنت أخبار الأردن أن ثمة اتفاق بين الأردن والعراق، على  التنسيق لمراقبة الحدود المشتركة، خلال لقاء جمع قادة بقوات حرس الحدود فى البلدين، لمنع تسلسل عناصر "داعش" إلى المملكة.

 

وقال اللواء الركن عمار محمد الكبيسي، قائد حرس حدود محافظة الأنبار العراقية، إن اجتماعاً عقد بين قيادتى حرس حدود الأنبار وقيادة حرس حدود الأردن فى منفذ الكرامة الحدودى الأردنى مع العراق، بهدف مراقبة الحدود بينهما.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة