خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشرطة الألمانية تفتش مقرا للاجئين على خلفية هجوم برلين

الخميس، 22 ديسمبر 2016 12:15 م
الشرطة الألمانية تفتش مقرا للاجئين على خلفية هجوم برلين حادث سوق عيد الميلاد فى برلين
برلين (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 قامت الشرطة الألمانية بتفتيش مقر للاجئين فى مدينة إيمريش فى ولاية شمال الراين ويستفاليا بحثا عن المتهم الرئيسى فى هجوم برلين، التونسى أنيس عامري، والذى كان مسجلا فى هذه المقار وفق بيانات رسمية ولم تدل الشرطة الألمانية بأى تفاصيل حول عملية التفتيش.

وطبقا لتقارير إعلامية فقد استغرقت عملية التفتيش نحو ساعة صباح اليوم، وشارك فيها قرابة 100 من أفراد الأمن منهم عناصر بالقوات الخاصة، ولم تعلن الشرطة نتائجها حتى الآن.

وكان عدد من رجال الشرطة قد تمركزوا بالقرب من مقار اللاجئين منذ أمس. ورفض متحدث باسم الشرطة التطرق لمزيد من التفاصيل بشأن العملية وأشار إلى أن ذلك من اختصاص النائب العام.

وفى سياق متصل، نفى المدعى العام الاتحادى فى ألمانيا اليوم توقيف السلطات لأشخاص على صلة بمنفذ هجوم برلين الدامي.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن النفى جاء بعدما ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن السلطات اعتقلت أربعة أشخاص اليوم الأربعاء على صلة بالتونسى أنيس عامرى الذى تلاحقه السلطات للاشتباه بتنفيذه عملية الدهس التى استهدفت حشدا فى سوق مكتظة ببرلين وأسفرت عن مقتل 12 شخصا يوم الاثنبن الماضي.

وكانت السلطات الألمانية رصدت مكافأة قدرها 100 ألف يورو، لمن يدلى بمعلومات تقود إلى إلقاء القبض على المشتبه فيه عامري، 24 عاما، فيما جرى إخلاء سبيل لاجئ باكستاني، كان قد اعتقل فى وقت سابق

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة