هل سيغنى حميد الشاعرى مع "أبلة فاهيتا" على cbc

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 07:00 ص
هل سيغنى حميد الشاعرى مع "أبلة فاهيتا" على cbc أبلة فاهيتا وحميد الشاعرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف أن النجم حميد الشاعرى له تاريخ طويل، وساهم فى خروج أجيال من المطربين، منذ الثمانينيات وحتى كتابة تلك السطور، ورغم أنه قدم العديد من الأعمال الغنائية الناجحة إلا أنه لا يصنف كمطرب أكثر من كونه ملحنا أو موزعا، وهو ما يطرح سؤال مهما، حول غنائه فى برنامج أبلة فاهيتا يوم الجمعة المقبل، فدائما الضيوف الموسيقيون، أو المطربون، يكون تواجدهم فى "الدوبلكس" به قدر من الغناء، فهل سيغنى حميد الشاعرى فى حلقة فاهيتا المقبلة أنه سيحافظ على "العادة" التى احتفظ بها خلال السنين الماضية، من عدم غنائيه فى أى برامج أو حفلات يظهر بها.

 

يذكر أن الشاعرى سيحل ضيفا على برنامج "أبلة فاهيتا" فى الحلقة الخامسة من الموسم الرابع الذى أبلة فاهيتا على شاشة cbc يوم الجمعة فى العاشرة مساء. ويكشف حميد الشاعرى خلال الحلقة عن أبرز أعماله الفنية التى قدمها فى حوار ساخر مع الأبلة، كما تستعرض "فاهيتا" فى الحلقة أيضا أهم أحداث الفترة الماضية بطريقة ساخرة كما جرت العادة. وخلال الحلقة يقدم حميد الشاعرى عددا من أشهر أغنياته بمشاركة أبلة فاهيتا بطريقة ساخرة وأيضا يتحدث عن مشواره الفنى والغنائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

حميد على الشاعرى كان ليبى من جذور مصرية ووالدته مصرية وهو الان مصرى

ليس عنده انتماء لليبيا ودائما يتحدث باللهجة المصرية ،، وسبب الفضل عليه هو التراث الليبى الذى مصره قليلا وسرق ألحان ليبية كثيرة وغرف من تراث ليبيا فتميز واشتهر ،، الان لم يعد لديه جديد وأفلس فى التلحين وهو الان موزع على قد حاله ،، هو عازف جيد فقط ،، فلا تنتظروا منه شيئا لأنه تنكر لليبيا صاحبة الفضل عليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة