مدرب روما يتحدث عن محمد صلاح والشعراوى والتجديد

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:21 م
مدرب روما يتحدث عن محمد صلاح والشعراوى والتجديد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالي، على جاهزية الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة فى مباراة الغد أمام كييفو من البداية، بعدما تعافى تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى "الكاحل الأيمن"، والتى أبعدته عن الملاعب لمدة أسبوعين.

واكتفى محمد صلاح بالمشاركة لمدة 45 دقيقة في مباراة روما الماضية أمام يوفنتوس، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الدورى الايطالى "الكالتشيو".

وعن موقفه من التجديد لنادي روما، قال سباليتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، "لا يمكن أن أطلب التجديد لـ5 سنوات بدون تحقيق شيء : إن لم أفُز بلقب هذا الموسم فسأترك المكان لغيري".

أضاف، "سأجتمع مع الادارة فى مارس القادم، وأمر طبيعى أن أرحل عن تدريب الفريق حال عدم فوزى مع روما ببطولة".

وكشف سباليتي، أن الشكوك تحوم حول مشاركة الثلاثي دانييلي دي روسي وفرانشيسكو توتي وناينجولان فى مباراة الغد بسبب الاصابة، مشيداً في الوقت ذاته بإمكانيات المصري الاصل ستيفان الشعراوي قائلاً، "اللاعب يمتلك موهبة استثنائية، لكنه يفضل اللعب في أماكن محدده دون الاخرى، وطالبته بأن يتألق في كل مركز يلعب به مع ضرورة استغلال قدمه اليمني بالشكل الامثل".

ويحتل روما المركز الثانى في جدول ترتيب الدورى الايطالى برصيد 35 نقطة، وراء وراء يوفنتوس "المتصدر" بفارق 7 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة "الكالتشيو"، بينما يحتل كييفو المركز العاشر برصيد 25 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة