حسام البدرى يكشف موعد تجديد عقد "الكابيتانو" و"محنة" إكرامى.. و"ذكاء" سمير.. المدير الفنى للأهلى يُشيد بتألق "الجوكر" فى خط الوسط.. وينفى "تمرد" معلول.. ويؤكد فرص الأحمر فى التتويج بالدورى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 02:22 م
حسام البدرى يكشف موعد تجديد عقد "الكابيتانو" و"محنة" إكرامى.. و"ذكاء" سمير.. المدير الفنى للأهلى يُشيد بتألق "الجوكر" فى خط الوسط.. وينفى "تمرد" معلول.. ويؤكد فرص الأحمر فى التتويج بالدورى حسام البدرى واحمد فتحى وعلى معلول وحسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلي، أن المنافسة على بطولة دورى الأبطال الأفريقى فى النسخة الجديدة ستزداد صعوبة فى ظل الشكل الجديد بإقامة دورى المجموعات من دور الـ16 وليس من دور الثمانية، ما يزيد عدد المباريات وحجم المنافسة.

 

وقال البدرى، إن الشكل الجديد لدورى الأبطال سيزيد من إرهاق اللاعبين نتيجة لزيادة عدد المباريات، بخلاف مباريات الدورى والكأس ومشاركات اللاعبين مع المنتخب الوطنى، وهو ما سيتسبب فى إرهاق اللاعبين، مؤكداً أن الفريق جاهز للمنافسة على اللقب والعودة لمنصة التتويج مرة أخرى من أجل المشاركة فى كأس العالم للأندية.

 

حسام البدرى يتحدث عن "عقد" غالى

حسام البدرى

وتحدث حسام البدرى عن تجديد عقد حسام غالى، قائد الفريق، مؤكداً أن حسم هذا الملف مجرد وقت ليس أكثر، مشيرًا إلى أن اللاعب يؤدى بشكل جيد، ويقدم المردود الفنى المطلوب منه طوال المباريات التى شارك فيها .

 

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن غالى مازال قادرًا على العطاء داخل الملعب، والظهور بمستوى جيد، موضحًا أن المعيار لديه فى اختيار اللاعبين هو حجم العطاء وليس الاسم أو النجومية، مؤكداً أن غالى لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب، ويحافظ على مستواه الفنى والبدنى بشكل كبير، ما يجعله قادرًا على العطاء لفترة أطول.

حسام غالى

 

المدير الفنى للأهلى يكشف سر عودة إكرامى

 

وتطرق البدرى للحديث عن عودة إكرامى، مؤكداً أنه عقب توليه مسئولية قيادة الفريق، قبل بداية الموسم الجارى، كان يعلم جيداً الظروف القاسية التى تعرض لها نهاية الموسم الماضى، والتى على إثرها ابتعد عن المشاركة فى المباريات، مشيراً إلى أنه فى كل مرة كان يتولى قيادة الفريق كان دائماً يثق فى قدرة إكرامى على حراسة عرين الأهلى، خاصة أن الحارس الدولى تعرض لضغوطات كبيرة فى الفترة الماضية، لكنه مع عودته للتشكيل من بداية الموسم نجح فى استعادة بريقه والتألق من جديد كما هو معروف عنه.

 

وأضاف المدير الفنى، أن الظروف القاسية التى تعرض لها إكرامى من انتقادات كبيرة وتحميله مسئولية الإخفاق فى بعض المباريات كانا السبب فى اهتزاز مستواه، خاصة أن هذه الأمور لا يتحملها أى لاعب عادى، مشيراً إلى أن شخصية إكرامى معروف عنها الصبر والتحمل والالتزام، لذلك عاد اللاعب هذا الموسم أفضل مما كان.

 

وأشاد البدرى بمروان محسن، مهاجم الفريق، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال المباريات الماضية التى شارك بها عقب شفائه من الإصابة التى عطلت انطلاقته مع الأهلى منذ بداية الموسم، مؤكداً أن مروان فاجأه بشكل كبير فى المباريات التى شارك بها، حيث ظهر اللاعب بشراسة كبيرة فى الالتحامات والانقضاض على الكرة، وهو الأسلوب الذى لم يظهر به مروان فى السابق، الأمر الذى ساعد على زيادة الفاعلية الهجومية للأهلى.

 

المدير الفنى يُلمّح لاستمرار الجوكر فى الوسط

احمد فتحى

وأشاد البدرى بـ"الجوكر" أحمد فتحى، لاعب الفريق، مؤكدًا أن فتحى يعد نموذجًا لجميع اللاعبين فى إصراره وروحه العالية داخل الملعب، مشيرا إلى أنه بعد كل مباراة للأهلى فى الدورى يُخضع اللاعبين الأساسيين لتدريبات استشفائية؛ إلا أن فتحى يصمم على خوض المران كاملًا مع باقى زملائه، مؤكداً إمكانية استمرار فتحى فى وسط الملعب، وأن أداء اللاعب رسالة كبيرة لجميع لزملائه فى الفريق.

 

وأضاف حسام البدرى أن سعد الدين سمير، مدافع الفريق، لاعب ذكى، ويتعلم بشكل سريع، ويطوّر من نفسه، مُشيرًا إلى أنه كان أول من اعتمد على اللاعب، ودفع به فى التشكيل الأساسى، خلال ولايته الأولى فى قيادة الفريق عام 2011.

 

حقيقة تمرد على معلول

على معلول

وأبدى المدير الفنى للأهلى اندهاشه الشديد من الأخبار التى انتشرت  فى الفترة الماضية، حول معاقبته للتونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، بإبعاده عن التشكيل الأساسى؛ بسبب مفاوضات اللاعب مع نادى الترجى التونسى، مؤكداً أن قراره بعدم الدفع بمعلول فى مباراتى إنبى والمصرى قرار فنى وليس عقوبة، مشيرًا إلى أنه وجد اللاعب يعانى من الإجهاد، الذى أثر على مردوده الفنى، فمنحه راحة حتى يستعيد عافيته مرة أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة