جبهة القائم بأعمال مرشد الإخوان تصف المتحدث باسم الجماعة بـ"الفكنوش"

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 12:13 م
جبهة القائم بأعمال مرشد الإخوان تصف المتحدث باسم الجماعة بـ"الفكنوش" قيادات الجبهات المتصارعة بالإخوان
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتدمت المعركة الداخلية لجماعة الإخوان، حيث شنت جبهة محمود عزت، القائم بأعمال مرشد الإخوان، هجومًا عنيفا على المتحدث الرسمى باسم الجماعة محمد منتصر، الموالى للجبهة الأخرى المعروفة باسم جبهة محمد كمال، مكذبة إياه ووصفته بـ"الفنكوش".

 

وقال ناصف الدفراوى القيادى بجبهة محمود عزت فى كلمة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أليس محمد منتصر هو من قال كذبا فى بداية الأزمة على قناة الجزيرة بأنه تمت انتخابات شاملة فى جميع قطاعات مصر وشارك فيها الصغير والكبير وانتخبوا أمين عام جديد للجماعة واحتفظ الدكتور بديع بموقعه كمرشد؟! طيب لو كان كلامه صادق ليه نادوا بعدها بانتخابات شاملة؟ ولماذا أجروا انتخابات، فالكذب ملوش رجلين".

 

وأضاف "الدفراوى": "ثم يستكمل محمود منتصر ويستكمل الفنكوش، ويعلن انتخاب مجلس شورى عام جديد بل وينعقد فى القاهرة ويصدر قرارات".

 

ووجه "الدفراوى" رسالة إلى جبهة محمد كمال، قائلا: "أقولها لله، والله لو تجرد كل من خلفه –فى اشارة إلى محمد منتصر- وصدق النية لله لعلم كذبه ولرجع لجماعته!! وبالنسبة لى كل واحد مؤيد لهؤلاء الذين يكذبون ويدلسون ويعملون على شق الصف لا اعتبره إخوان ولن أعامله على أنه إخوان ومع هذا سأدعوا الله لهم بالعودة إلى الحق وترك الهوى، فمحمد منتصر يكذب".

 

تجدر الإشارة إلى أن محمد منتصر أعلن أول أمس أن مجلس شورى الإخوان انعقد فى القاهرة وأصدر عددا من القرارات أبرزها الفصل بين مكتب الإرشاد ومجلس الشورى العام للإخوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة