تتويجًا لعام من الإنجازات.. "فودافون مصر" تختار POD لتمثيلها فى مجال العلاقات العامة والإعلام.. الشركة تضم لقائمة عملائها شبكة المحمول رقم 1 بمصر

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 03:27 م
تتويجًا لعام من الإنجازات.. "فودافون مصر" تختار POD  لتمثيلها فى مجال العلاقات العامة والإعلام.. الشركة تضم لقائمة عملائها شبكة المحمول رقم 1 بمصر POD
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثقة خاصة وضعتها شركة فودافون باختيارها لشركة "POD" لتكون ممثلها الرسمى فى مجال العلاقات العامة والإعلام

 

شركة "POD" التى بدأت أعمالها منذ أقل من عامين  ولمع اسمها فى سماء العلاقات العامة عقب أشهر قليله من انطلاقها، لتصبح واحدة من أقوى الشركات العاملة فى مجال العلاقات العامة والتسويق هى قصة نجاح تستحق التأمل.

 

وتأكيدًا على ريادتها فى هذا المجال، تختتم شركة "POD" عام 2016 باختيارها مستشار العلاقات العامة الرسمى لعملاق المحمول والشبكة رقم 1 فى مصر - فودافون مصر – إضافة كبيرة وتتويجا لمجموعة متميزة وكبيرة من عملاء "POD".

 

وتخطو شركة "POD"، إحدى كيانات مجموعة إعلام المصريين وواحدة من الشركات المصرية الواعدة فى مجال العلاقات العامة - خطى واثقة بدخولها عام 2017، وذلك ما بين توسعات فى حجم عملائها والقدرات البشرية العاملة وبين  حجم الخدمات التى تقدمها؛ وتشمل الاتصالات الخارجية والتسويق الإعلانى الرقمى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعى وإقامة المؤتمرات والمنتديات وإدارة الأزمات والتواصل مع الإعلام.

 

ونجحت الشركة خلال فترة وجيزة فى التعاقد مع عدد كبير من أشهر المؤسسات المصرية والعالمية العاملة بالسوق المصرى.

 

وتضم شركة "POD" خبراء ورواد فى شئون العلاقات العامة والتواصل بخبرات  كبيرة تصل إلى 30 عامًا، وتعمل شركة POD وفق أحدث المفاهيم العالمية فى مجال العلاقات العامة وبرؤية علمية حديثة، كما تطبق الشركة النظم الحديثة فى التواصل مع عملائها من أجل العمل على الحفاظ على الصورة الذهنية الإيجابية للعملاء وتوفير كافة المعلومات للإعلام والرأى العام بأداء يمتاز بالحرفية .

 

وبفضل جهودها فى مجال العلاقات العامة والتسويق، استطاعت فى فترة وجيزة وضع عملائها فى مكانة متميزة ورائدة فى السوق المصرى.

 

يٌذكر أن العديد من شركات العلاقات العامة العالمية والمحلية العاملة فى السوق المصرى تنافست مع الشركة فى تقديم خدماتها  وخطتها لشركة فودافون مصر، ليقع الاختيار فى النهاية على شركة POD وذلك لثقة فودافون فى فريق عمل الشركة وقيادتها ورؤيتها النابعة من الإصرار على تصدر مجال العلاقات العامة والتسويق بمصر .

POD
POD









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة